هذه شروط الحصول على ترخيص MVNO خدمات الاتصالات المتنقلة بالسعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 فبراير 2020
هذه شروط الحصول على ترخيص MVNO خدمات الاتصالات المتنقلة بالسعودية

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، عن الشروط المطلوبة من المتقدمين للحصول على ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية "MVNO".

 كيف ستغير منصة مسار نظام الترقيات بالوظائف في السعودية؟

شاهد أيضاً: كيف ستغير منصة مسار نظام الترقيات بالوظائف في السعودية؟

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، نشرت عبر موقعها الرسمي وثيقة تجيب عن أسئلة المهتمين بتقديم الخدمة؛ حيث أشارت إلى أن إتاحة تقديم طلبات المنافسة للحصول على الترخيص وفق المتطلبات الواردة في الوثيقة المنشورة على موقعها في موعد أقصاه الساعة 3:00 عصراً من يوم الأحد 17/ 9/ 1441هـ الموافق 10/ 5/ 2020.

 أغرب من الأفلام: قصة اختطاف طفلين سعوديين وعودتهما بعد 20 عاماً

شاهد أيضاً: أغرب من الأفلام: قصة اختطاف طفلين سعوديين وعودتهما بعد 20 عاماً

وسبق وأن أوضحت الهيئة أن طرح ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية "MVNO" سيساهم في تعزيز الفرص الاستثمارية في القطاع، كما يمثل دعماً لمشاريع ريادة الأعمال، وتحفيزاً للابتكار والتنوع في خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات.

 السعودية تستعد لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية

شاهد أيضاً: السعودية تستعد لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية


الوثيقة التي نشرتها هيئة الاتصالات جاوبت عما يتعلق بأحوال الاتحاد والشركاء، وما يتصل بمقدم الخدمة صاحب البنية التحتية "المضيف"، المقابلات المالية، إضافة للإجابة عما يتعلق بالتراخيص والأنظمة، البنية التحتية، الآليات المتبعة في الترقيم وتقديم الخدمات الافتراضية وغيرها من الأسئلة التي تشغل بال المتقدمين.

هذه شروط الحصول على ترخيص MVNO خدمات الاتصالات المتنقلة بالسعودية