هذه هي أروع صورة في حج 2017.. تعرف كيف تم تصويرها؟!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017
هذه هي أروع صورة في حج 2017.. تعرف كيف تم تصويرها؟!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بتداول صورة وصفها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بـ"أروع صورة في موسم حج 2017"؛ حيث أظهرت رجلاً يسجد في ظل زوجته في الحرم المكي، التي وقفت بجانبه تقيه أشعة الشمس.

هذا ما فعله الملك سلمان مع أكبر معمرة في الحج هذا العام

وقال المصور السعودي رائد اللحياني الذي التقط الصورة الأروع في موسم الحج 2017:  إنه التقطها صبيحة أحد أيام الحج في ساحة الحرم المكي الشريف، قبيل نزول الحجيج من مشعر منى.

وعن ظظروف التقاط الصورة قال اللحياني: "كنت ألمح الزوجة تتبع زوجها في الركوع وفي السجود، وفيما بينهما خلال ركعته الأولى فكان المشهد أكبر من أي تعبير ولا يستحق إلا التوثيق؛ فالدال على الخير كفاعله، فقصتها تروى في التضحية والعطاء والتفاني"، حسبما نقلت صحيفة "سبق" السعودية، مؤكداً أن مشهداً كهذا لا يُصطنع ولا يجهَّز له ولا يختلق وإنما يقتنص بعين المصور فيجب أن تكون عينه لماحة وذات بعد فكري خلاق.

لن تتخيل ما فعله هذا الرجل مع أمه المسنة عند الحرم المكي.. مشهد مؤثر!

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي انتشاراً واسعاً وإعادة نشر غير مسبوقة خصوصاً بتفاعل كافة طبقات المجتمع من مختلف بلدان العالم، فغرد بها المغردون وأنشد لها الكتاب من كل بحر ولون فكتبت فيها الخواطر والأبيات والقصائد الفصيح منها والعامي، ومنهم من آثر أن يسقط عليها أبياتًا لشعراء سابقين وافقت روح الصورة، حسبما أكد المصور السعودي صاحب "الصورة الأروع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة