هكذا سيخوض ليفربول مباراتين في قارتين خلال 48 ساعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 06 نوفمبر 2019
هكذا سيخوض ليفربول مباراتين في قارتين خلال 48 ساعة

يُعاني فريق ليفربول من ضغط مباريات خلال الفترة المقبلة بسبب مشاركته في بطولتي كأس العالم للأندية بجانب كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية "كاراباو"؛ حيث طالب مديره الفني، يورجن كلوب، في وقت سابق بمراعاة ذلك.

شاهد أيضًا: صور: لماذا ارتدى محمد صلاح ملابس شخصية فيلم الكارتون موانا؟

ولكن يبدو أن رابطة الأندية الإنجليزية لم تجد حلًا للبطولة وسيخوض ليفربول مباراة ربع النهائي بكأس كاراباو يوم 17 ديسمبر المقبل على أن يخوض مباراة يوم 18 ديسمبر بدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية في قطر بقارة آسيا.

وحسبما أوردت رابطة الأندية الإنجليزية في بيانها، فأن ليفربول سيخوض المباراتين بقائمتين مختلفتين؛ حيث سيستحيل خوض الفريق للمباراتين في يومين متتاليين بالأراضي الإنجليزية والقطرية بالقائمة ذاتها.

شاهد أيضًا: فيديو لا يُصدق: لاعب يسجل هدفًا برأسه من منتصف الملعب

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سبق وأن هدد في تصريحات صحفية له بالانسحاب من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في حالة عدم مراعاة الجدول المزدحم لفريقه خلال شهر ديسمبر.

ولكن رابطة الأندية الإنجليزية أشارت عبر بيانها ذاته إلى أنها نسقت مع ليفربول لضمان خوضه مواجهة الدور ربع النهائي بـ "كأس كاراباو" بأفضل قائمة متاحة من اللاعبين، ضمانا لمبدأ تكافؤ الفرص.

شاهد أيضًا: صور: دبي تُكرم محمد صلاح وأحمد حلمي وعمرو دياب والقحطاني بهذه الطريقة

وينتظر ليفربول في شهر ديسمبر مواجهة إيفرتون يوم 4 في الدوري وكذلك بورنموث يوم 7 بالدوري قبل أن يحل ضيفًا على سالزبورغ النمساوي يوم 10 بدوري أبطال أوروبا ليعود لمواجهة واتفورد يوم 14 في الدوري ثم أستون فيلا يوم 17 بالكأس قبل يوم من مباراته بنصف نهائي كأس العالم للأندية ثم ليستر سيتي بالدوري يوم 26 من الشهر ذاته قبل 3 أيام من مواجهة وولفرهامبتون في الدوري.