هل أنت خجولاً للتحدث معها؟ إليك الطريقة لحل لذلك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
هل أنت خجولاً للتحدث معها؟ إليك الطريقة لحل لذلك

كيف تتعامل مع فتاة لأول مرة! ماذا تقول عندما تتحدث مع فتاة لأول مرة! يجد معظم الرجال صعوبة في العثور على ما يقولون أو كيفية التحدث مع فتاة لأول مرة.
لذا إذا كُنت شخصاً خجولاً وتريد التحدث مع الفتاة التي أعجبت بها، عليك اتباع هذه الخطوات، ثم تأكد أنك ستعبر عن مشاعرك بكل سهولة. 

كُن واثقاً:

كونك واثقاً هو الخطوة الأولى للوصول إلى الحديث مع سيدة في الأماكن العامة، عليك فقط استدعاء كل الشجاعة التي لديك والسير نحوها.

لغة العيون: 

كما عليك أن تعتمد على لغة العيون، فإذا رأيت الفتاة التي ترغب في مقابلتها، فحاول الاتصال بالعين قبل التحدث إليها، بمجرد لفت انتباهها، حاول الحفاظ على اتصال العين. إذا اتصلت مراراً وتكراراً منها، فقد يكون ذلك علامة على أنها تريد منك الاقتراب منها. 

الابتسامة: 

الابتسامة الودية هي وسيلة رائعة لإظهار اهتمام الشخص. إذا عادت الابتسامة، فهذه علامة جيدة على أنها قد تكون مهتمة. بمجرد تبادل بعض النظرات والابتسامة، تحقق من لغة جسدها، سيعطيك هذا فكرة أفضل إذا كانت مهتمة بالفعل.

تحقق من لغة الجسد:

أثناء قراءة لغة الجسد لشخص آخر، ذكراً كان أم أنثى، ليس علماً دقيقاً، فهناك بالتأكيد بعض السلوكيات التي يجب البحث عنها والتي تشير إلى أن الشخص غير مهتم بالمشاركة في المحادثة. احترم حق الفتاة في أن تترك وحدها إذا أرادت ذلك. 

ابدأ بمجاملة:

يمكن أن يكون استخدام المجاملة بداية جيدة جداً في الاقتراب من فتاة لأول مرة، يمكنك أن تجاملها من خلال مظهرها ولباسها وأحذيتها وما إلى ذلك. لكن مجاملة جزء من جسدها مثل عينيها يمكن أن تأتي بُعد أفضل، تأكد أن الفتيات تحب ذلك على فكرة.

ابتعد عن الملل: 

بالتأكيد إذا كُنت ستتحدث إلى فتاة لأول مرة، عليك أن تبتعد عن هذه الأحاديث التي تتحدث بها مع زملائك في العمل، مثل خطط المشروع المقبل وخطواتك في هذا الشأن. ما تريده الفتاة أن حقاً هو الحديث الذي يجذبها إليك بشغف، مثل الحديث عن الحدث الذي يجمعكما، كما عليك أن تخلل الحديث عن أسلوبها اللافت في هذا الحدث، أو تحدث عن ماهية اهتماماتها أو مواهبها، المهم أن تدعها تتحدث وكُن مستمعاً جيداً لها.