هل تشعر بالملل في المنزل؟ الآن فرصتك لترتيب مساحة التخزين على هاتفك

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
هل تشعر بالملل في المنزل؟ الآن فرصتك لترتيب مساحة التخزين على هاتفك

هل تشعر بالملل في المنزل؟ الآن فرصتك لترتيب مساحة التخزين على هاتفك

قد يكون البقاء داخل المنزل طوال الوقت مملاً للغاية. لذا يلجأ كثيرون منا إلى هواتفهم الذكية لقضاء أوقات مسلية والبقاء على اتصال بأحبائهم، مما يعني إنشاء المزيد من الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها على منصات التواصل الاجتماعي إلى جانب تنزيل المزيد من الألعاب والتطبيقات وتثبيتها على الجهاز. ونتيجة لذلك، قد تمتلئ مساحة التخزين على الهاتف الذكي بسرعة فتتعذر إضافة أي ملفات أخرى بالإضافة إلى تسببها بالتباطؤ والتأخير في الأداء.

ومن الحلول البديهية عندما نصادف هذه المشكلة، حذف الملفات من الهاتف، ولكن سيكون من الصعب أن نحذف الذكريات الجميلة التي التقطناها في الماضي. لكن لحسن الحظ، تتوفر خيارات أخرى تساعدنا على تفريغ مساحة للتخزين على أجهزتنا دون أن نضطر إلى التضحية بالصور والذكريات التي نحب.

هل تشعر بالملل في المنزل؟ الآن فرصتك لترتيب مساحة التخزين على هاتفك

فيما يلي بعض الخيارات المعروفة للمساعدة في تفريغ المساحة:

  • النسخ الاحتياطي على السحابة: تُزوَّد العديد من الهواتف الذكية اليوم بخطط للتخزين على السحابة يمكن الوصول إليها عبر الهاتف. وبينما قد يفي هذا الخيار بالغرض للمستخدم العادي، يمكن مع الصور الأكبر حجماً ومقاطع الفيديو عالية الجودة تجاوز حجم مساحة التخزين المتاحة مما يجبر المستخدم على دفع رسوم اشتراك شهرية متكررة.
  • إزالة مرفقات البريد الإلكتروني غير الضرورية: يمكن مراجعة مساحة التخزين على الهاتف ثم حذف المرفقات غير المستخدمة أو المحادثات غير الضرورية وهو حل ناجح وسريع لإخلاء بعض المساحة الإضافية.
  • حفظ الملفات المهمة مباشرة على الحاسوب: يمكن أيضاً توصيل الهاتف الذكي مباشرة بالأجهزة الأخرى والاستفادة من المساحة المتاحة عليها.
  • إزالة بعض التطبيقات التي لم تعد تستخدمها: جميعنا نمتلك تطبيقات نظن أننا سنستخدمها فيما بعد ولكننا لا نستخدمها أبداً. يمكن أن يساهم ذلك في زيادة مشكلات التخزين ويمكن من خلال إزالتها أن نخلي بعض المساحة.
  • تصوير الفيديو بدقة أقل: من خلال خفض دقة مقاطع الفيديو التي تلتقطها على هاتفك الذكي من 4k  إلىHD  ستستخدم سعة تخزين أقل بكثير، مما يمكنك من تخزين المزيد على هاتفك. إلا أنك بذلك ستضحي بجودة المحتوى.

وتظل الطريقة الأبسط على الإطلاق هي استخدام وحدة تخزين خارجية محمولة لضمان حفظ جميع ملفاتك وتنظيمها للاستخدام في المستقبل أيضاً. فمحركات الأقراص الخارجية التي تمكننا من نسخ الملفات وتوفر ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي تعد خياراً ممتازاً لنقل الصور ومقاطع الفيديو بين مختلف أجهزتك.

محرك فلاش iXpand™ Go لمستخدمي أجهزة iPhone وiPad

يعد محرك فلاش  iXpand™ Go الخيار الأمثل لمستخدمي iPhone وiPad1 لأنه يتيح تفريغ المساحة على جهازك بمجرد توصيل محرك الفلاش لحفظ نسخة احتياطية بشكل تلقائي للصور ومقاطع الفيديو2. وبمجرد أن تنتقل الملفات على محرك الفلاش، يمكنك استخدام أي وحدة USB 3.0 عالية السرعة لنقلها بسرعة إلى حاسوبك. تساعدك هذه المحركات المحمية بكلمة مرور4 على تحصين الملفات المهمة والحساسة، ومن خلال اختيار النسخ الاحتياطي التلقائي في تطبيق الهاتف المتحرك iXpand55، سينجز المهمة نيابة عنك كلما قمت بتوصيله. ويعمل التصميم الدوار مزدوج الغرض على حماية الموصلات ويتميز بفتحة لحلقة المفاتيح لتتمكن من حمل محرك الأقراص في أي مكان.

محرك الأقراص SanDisk Ultra® Dual Drive Go لمستخدمي أجهزة أندرويد

يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام أندرويد ومنفذ USB Type-C™  الاستفادة من محرك الأقراص المحمول مزدوج الاستخدام SanDisk Ultra® Dual Drive Go  لنقل الملفات بسهولة بين هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية مع منفذ USB Type-C وحواسيب مع منفذ USB Type-A.وصُمم هذا المحرك للاستخدام أثناء التنقل، ويتميز بتصميم دوار لحماية الموصلات ويمكن حمله بسهولة باستخدام حلقة مفاتيح. نحن نعرف أن عملية إرسال وتلقي الصور بالبريد الإلكتروني بين الأجهزة المختلفة قد تكون مملة ومتعبة جداً، لذا فإن محرك SanDisk Ultra® Dual Drive Go سينقل الملفات بسرعة مع أداء USB 3.1 Gen 1  المتقدم وسرعات قراءة تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية3. يمكن للمستخدمين أيضاً حفظ نسخة احتياطية من ملفاتهم تلقائياً باستخدام تطبيق SanDisk Memory Zone app7 لإدارة الملفات بسهولة.

أصبح توفير مساحة تخزين كافية على الهواتف الذكية مشكلة بالنسبة للكثير من المستخدمين، لا سيما اليوم بينما يزداد استخدامنا لأجهزتنا أثناء وجودنا داخل المنازل. ويمكن للمستخدمين باتباع هذه النصائح البسيطة واستخدام بعض حلول التخزين من "ويسترن ديجيتال"، مواصلة تسجيل ذكرياتهم دون القلق بشأن خسارة أي من الملفات المهمة. ومن خلال تفريغ البيانات التي لا يحتاجها المستخدم بانتظام على الهاتف، يمكن الاستفادة من أداء أفضل من الأجهزة والاستمتاع بالتطبيقات على أكمل وجه.

للاطلاع على التوافق معiphone  وiPad يرجى زيارة www.sandisk.com/support/ixpandcompatibility.

يدعم فيديو MP4 وMOV . لا يمكن بث المحتوى المحمي بإدارة الحقوق الرقمية. يرجى التحقق مع مزود المحتوى لمعرفة قواعد تشغيل المحتوى.

بناءً على الاختبارات الداخلية. قد يكون الأداء أقل بحسب الجهاز المضيف والواجهة وظروف الاستخدام وعوامل أخرى. 1 ميجابايت= 1,000,000 بايت.

تستخدم الحماية بكلمة مرور معيار التشفير المتقدم  128-bit AES  وهي مدعومة من أنظمة iOS 8.2 و Mac OS X v10.6+ و Windows®7 و Windows 8 وWindows10

في الصين حماية كلمة المرور مدعومة من أنظمة iOS 8 و Mac OS X v10.9+ و Windows® 7 و Windows 8 و Windows 10

 متاح للتنزيل من متجر آبل ويتطلب نظام iOS 8.2 . قم بإعداد النسخ الاحتياطي التلقائي ضمن إعدادات التطبيق.

قد يختلف التوافق بحسب تكوين أجهزة المستخدم ونظام التشغيل.

يجب تنزيل وتثبيت تطبيق SanDisk Memory ZoneTM . يرجى زيارة www.sandisk.com/memoryzone.

قد تتغير مواصفات المنتج دون إشعار. وقد يختلف الأداء حسب مكونات الأجهزة والبرامج وتكويناتها.

العلامات التجارية Western Digital، SanDisk Ultra و Memory Zone كلها علامات تجارية مسجلة ملك لشركة Western Digital Corporation والشركات التابعة لها في الولايات المتحدة أو الدول الأخرى. أما App Store و Apple و iPhone و Lightning و Mac و OS X فهي علامات خدمة أو علامات تجارية لشركة Apple Inc. iOS هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Cisco في الولايات المتحدة وغيرها من الدول وتستخدم في إطار رخصة من شركة Apple Inc . Windows هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Microsoft Corporation في الولايات المتحدة أو الدول الأخرى. Android هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Google Inc. في الولايات المتحدة والدول الأخرى. وكل العلامات الأخرى هي ملك لأصحابها.

نبذة عن ويسترن ديجيتال

توفر ويسترن ديجيتال بيئات آمنة للبيانات وتقدم ابتكارات لعملائها من أجل حفظ مختلف البيانات وتحويلها والولوج إليها، وتشمل حلولنا برعايتها كافة أنواع البيانات وأوضاعها سواء كانت مراكز بيانات متطورة أو حتى الأجهزة الشخصية، ويتم تسويق منتجاتنا وحلولنا ضمن العلامات التجارية Western Digital® وG-Technology™ وSanDisk® وUpthere™ و WD®.

** تستخدم لسعة التخزين، 1 جيجابايت= 1000,000,000 بايت، و1 تيرابايت= 1000,000,000,000 بايت، قد تكون السعة الفعلية أقل بناءً على نظام التشغيل.

** بناءً على سرعة القراءة، ما لم يُذكر خلاف ذلك. وبالنسبة لسرعة النقل، 1 ميغا بايت/ ثانية=  1,000,000 بايت في الثانية. وبناء على الاختبارات الداخلية، قد يختلف الأداء حسب الجهاز وظروف الاستخدام وسعة محرك الأقراص وعوامل أخرى.

العلامات التجارية Western Digital وشعارها، وG-Technology، وSanDisk، و WDو WD Black و WD Blue  كلها علامات تجارية مسجلة ملك لشركة Western Digital Corporation والشركات التابعة لها في الولايات المتحدة أو الدول الأخرى. أما كلمة NVMe فهي علامة تجارية مسجلة ملك لشركة NVM Express. وكل العلامات الأخرى هي ملك لأصحابها بحسب الترتيب الوارد، وقد يتم تغيير مواصفات المنتجات بدون سابق إنذار. قد تختلف الصور المعروضة عن الحجم الفعلي للمنتجات. وليست كل المنتجات متوفرة في جميع مناطق العالم.

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

يوسف باطر، مدير علاقات عامة في هيل أند نولتون ستراتيجيز، بريد الكتروني: Yousef.batter@hkstrategies.com

هاتف: +971 55 935 6531

زينة طهبوب - مديرة العلاقات العامة في الشرق الأوسط و أفريقيا وتركيا. بريد إلكتروني: Zaina.tahboub@wdc.com

هاتف:   +971 56 404 4208