هل تقضي هذه الخطوة على التصريحات المتبادلة بين براد بيت وأنجلينا جولي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2017
براد بيت وأنجلينا جولي - أرشيفية

منذ الإعلان عن انفصال الثنائي الأشهر في السينما الأمريكية «هوليوود» النجم براد بيت والجميلة أنجلينا جولي والتراشق الإعلامي بينهما لا يتوقف.

فتبادل الاتهامات بينهما كانت هي السمة السائدة على مدار الشهور الماضية، منذ لحظة إعلان طلاقهما ووضع كلمة النهاية على أشهر قصة حب شهدتها هوليوود.

ولكن مع هذه الخطوة الجديدة قد تحل مسألة التراشق بين الثنانئي، فقد أعلن نجما هوليوود أنجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت، أنهما سيلجأن إلى قاض خاص لإبقاء مسألة طلاقهما بعيدا عن أعين الناس، وفقا لبيان أذاعته شبكة «CNN» التلفزيونية.

وصول النجمان لاتفاق نهائي لإحاطة أوراق الطلاق وكل الإجراءات التي سوف تتم بسرية تامة، وذلك  للحفاظ على حقوق الخصوصية لأبنائهما والعائلة، وفقا للبيان.

وتقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق من براد بيت في شهر سبتمبر الماضي، أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس بدعوى وجود خلافات بينهما يصعب التوصل لحل لها، كما جاء في أوراق الدعوى المرفوعة أمام المحكمة.

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن السبب الرئيسي لإعلان جولي رغبتها في الانفصال، هو المعاملة السيئة التي يتبعها بيت مع أولادهما، وكان أخرها فقدان النجم الوسيم لأعصابه أمام أبنائهما الستة على متن طائرة خاصة كانت تقلهما في إحدى الرحلات.

وتصر نجمة هوليوود على الحصول على حق الوصاية الكاملة على الأبناء مع منح بيت حقوق الزيارة، لكنها في الوقت نفسه لم تطلب نفقة زوجية، وقالت جولي إن تاريخ انفصالهما هو 15 سبتمبر.

وكان النجمان قد تزوجا عام 2014 بعد علاقة حب ملتهبة دامت لنحو عشر سنوات، وفي نوفمبر، تمت تبرئة بيت من اتهامات وجهتها له جولي بإساءة معاملة أبنائه وتقدم بطلب للحصول على وصاية مشتركة على الأبناء.