هواوي تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أبريل 2018
هواوي تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد

بحضور حشد من ممثلي وسائل الصحافه والإعلام المحلية، عقدت شركة Huawei مؤتمرا صحفيا أعلنت خلاله عن تعاون جديد أقامته مع الفنان الأردني "حسين السلمان" في إطار الحملة الترويجية لجهاز Y7 Prime 2018 الذي أعلنت الشركة عنه مؤخرا.

وقد تخلل المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الإثنين 16 ابريل في فندق فور سيزونز – عمان العديد من الفعاليات، منها حديث الفنان "حسين السلمان إلى الحضور والترحيب بهم، والذي أبدى بدوره إعجابه بالجهاز الجديد الذي كان من أوائل من استخدموه محليا، وخاصة الكاميرات الاحترافية الثلاث التي زودت الشركة جهازها الجديد بها.

وقد عبر "السلمان عن سعادته بالتعاون مع شركة Huawei وقال:" أشعر بالفخر الكبير لاختياري الوجه الموسيقي للجهاز، الذي أثار إعجابي أنا شخصيا لدى استعماله، فالكاميرات مثلا تمنح نتائج مماثلة للتي ألتقطها في جلسات التصوير الاحترافي".

ويأتي هذا التعاون الذي أعلنت عنه Huawei خلال المؤتمر الصحفي ضمن الرؤية العامة للشركة في دعم المواهب المحلية، وعقد شراكات مميزة مع العديد من الجهات التي تحظى بإعجاب مستخدمي Huawei استكمالا لاهتمام الشركة بكل ما يهم زبائنها حتى في أدق التفاصيل.

وبجانب تقديم المنتجات التي تحوي كافة المواصفات التي يرغب بها المستخدمون، تحدد الشركة عادة أسعارا منافسة تتماشى والقدرة الشرائية لشرائح الزبائن المختلفة، وكان هذا أيضا في أحدث الأجهزة نزولا إلى الأسواق Y7 Prime 2018.