هواوي توجه الشكر لعملائها بمناسبة الشهر الفضيل

هواوي تشكر مستخدمي هواتفها في المنطقة، وتشجعهم للإعراب عن امتنانهم لمستحقّيه في رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يونيو 2018
هواوي توجه الشكر لعملائها بمناسبة الشهر الفضيل

بوحي من روح المحبة والعطاء المتمثلة في شهر رمضان المبارك، توجّه مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين شكرها وامتنانها لمستخدمي منتجاتها، وتغتنم الفرصة للإعراب عن امتنانها بقولها #SayShukran لعشاق علامة هواوي التجارية في شتى أرجاء المنطقة. ومن وحي هذه المناسبة المباركة التي تعكس روح العطاء ، تجدد هواوي التزامها بخدمة عملائها بكل فخر لإثراء تجاربهم الرقمية وحياتهم اليومية.

 وبهذه المناسبة، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تمتاز منطقة الشرق الأوسط بتنوعها الشديد وحيويتها بالنسبة لأعمالنا، ونحن ممتنون لحفاوة الترحيب التي حظيت به علامتنا التجارية كشريك ومزوّد موثوق. يعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة فضيلة تذكرنا بالأشخاص الذين نكنّ لهم كل محبة وامتنان، ومن موقعنا نوّد أن نعبر عن عميق شكرنا لمستخدمي منتجاتنا في الشرق الأوسط. ونؤكد لهم التزامنا بوضع اهتمامنا بهم على قائمة أولوياتنا".

منذ دخولها إلى المنطقة في عام 2011، حرصت هواوي على نهجها الإلتزام بالمنطقة وبذلت جهوداً حثيثة للتعاون مع أبرز الجهات الحكومية دعماً لرؤية الابتكار والنمو في الشرق الأوسط، وركزت على تزويد عملائها بميزة الحصول على أفضل التقنيات في فئتها، والهواتف المبتكرة، والمنتجات ذات الجودة الاستثنائية لتطوير أساليب متميزة تبقيهم على اتصال وتفاعل مع عالم التكنولوجيا.

ولعب هذا الالتزام تجاه المنطقة وعملائها دوراً كبيراً في تعزيز هواوي ورؤيتها بالتحول إلى علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا. ووفقاً لتقرير تتبع الأداء الربعي للهواتف الجوّالة حول العالم* والذي أجرته شركة الأبحاث ’آي دي سي‘، حافظت هواوي على مرتبتها في المركز الثالث من حيث حصتها في السوق العالمية للأجهزة المحمولة خلال الربع الأول من عام 2018، مع ارتفاع جديد بنسبة 11.8% في حصتها بالسوق.

وفي إطار التزامها تجاه المنطقة، تمنح هواوي عملاءها في الشرق الأوسط فرصة متميزة للمشاركة في روح التقدير خلال الشهر الفضيل عبر مشاركة رسائل الشكر الموجّهة لمستحقيها باستخدام الهاشتاج #قول شكراً (#SayShukran). وتشجع العلامة التجارية عشاقها لتحميل صورة مع رسالة خاصة تظهر مدى امتنانهم لشخص مهم في حياتهم، وذلك مع استخدام الهاشتاج #قول شكراً (#SayShukran) والإشارة إلى هواوي في المنشور.

رابط تقرير شركة ’آي دي سي‘:https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=prUS43773018

لمحة عن ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2017، حلّت هواوي في المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية؛ وفي المرتبة 88 ضمن التقييم السنوي لأعلى العلامات التجارية قيمة والصادر عن مجلة ’فوربس‘؛ والمرتبة 40 ضمن تصنيف ’براند فاينانس جلوبال‘ لأغلى 500 علامة تجارية قيمة في العالم. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء هواوي إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة