هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

الهيئة تدعو المسافرين لتجربة الأجنحة الجديدة في فندق سيام كمبنسكي بانكوك#تايلاند_المذهلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 فبراير 2020
هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

الهيئة تدعو المسافرين لتجربة الأجنحة الجديدة في فندق سيام كمبنسكي بانكوك

#تايلاند_المذهلة

هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

دبي، 18 فبراير 2020 - استضافت هيئة السياحة التايلاندية بالشراكة مع فندق ’سيام كمبنسكي بانكوك‘ فعاليةً ساحرة في مطعم ’سي لا في- دبي‘، تحت شعار ’لاكسبيرينس‘ (Luxperience) وذلك احتفالاً بالذكرى الستين لتأسيسها. وسلَّطت الفعالية الضوء على تجارب السفر والسياحة الفاخرة في تايلاند، وشهدت افتتاح سبعة أجنحة عائلية جديدة بسمات مستمدَّة من المملكة الحيوانية الفريدة لتايلاند في فندق ’سيام كمبنسكي بانكوك‘ ذو الخمس نجوم، والمصمم على طراز المنتجعات في قلب المدينة.

هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

 وفي هذه المناسبة، قال بيتشايا ساي سنجن، مدير مكتب هيئة السياحة التايلاندية في دبي والشرق الأوسط: "يعدّ عام 2020 مميزاً لمملكة تايلاند نحتفل فيه بمرور 60 عاماً على صناعة السياحة التايلاندية. وشهد هذا القطاع تحولاً واضحاً، حيث أصبح جيل الألفية الجديدة يشكِّل القسم الأعظم من المسافرين، فيما يحتضن الشرق الأوسط شريحة كبيرة من الشباب."

هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

وأضاف سنجن قائلا "ارتفع عدد المسافرين إلى تايلاند من المنطقة خلال السنوات الماضية ليصل عددهم إلى 506.657 زائراً من الشرق الأوسط، ورحبَّنا بأكثر من 130 ألف زائر من الإمارات العربية المتحدة في عام 2019. ولضمان استمرار هذا النجاح، نؤكد التزامنا بازدهار ودفع قطاع السياحة والسفر في تايلاند على الصعيد الاقتصادي والاستدامة البيئية والحيوية الثقافية في السنوات القادمة".

ويُعتبر فندق ’سيام كمبنسكي بانكوك‘، الذي فتح أبوابه في عام 2010، أحد الأسماء الرائدة في عالم الفنادق الفاخرة في بانكوك، وأضاف المنتجع الراقي والمجاور لفندق ’سرا باثوم بالاس‘، سبعة أجنحة عائلية بطابع مُستوحى من الطبيعة المميزة في تايلاند، وذلك إلى جانب خيارات الإقامة الفاخرة التي يوفرها لضيوفه. وتضم الأجنحة، التي تمت تسمية كل منها باسم أحد الحيوانات المشهورة في تايلاند، مجموعة جذابة من الألعاب ونشاطات الترفيه للضيوف الصغار، ليستمتعوا بإقامة فريدة من نوعها.

هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

وفي تعليقه، قال ريتشارد شستاك، المدير الإداري لفندق ’سيام كمبنسكي بانكوك‘: "نقدم في كل جناح تجربة حسية مميزة تدعو الأطفال لمغامرة ممتعة تضم نشاطات استكشاف وبناء "عرين" يمكنهم اعتباره مكاناً خاصاً بهم أثناء إقامتهم. كما أسسنا بيئة تجذب الأطفال إلى تجارب اللعب التقليدية التفاعلية يستخدمون فيها مواد الرسم وألعاب الطاولة والكتب. فعلى سبيل المثال، سيتعلم الضيوف الذين يقيمون في جناح الفيل الكثير عن حياة الأفيال في تايلاند وعن أهمية هذا الحيوان في الثقافة التايلاندية".

وكجزءٍ من الاحتفال بالذكرى الستين لتأسيسها، تعاونت هيئة السياحة التايلاندية مع علامات تجارية مرموقة، مثل طيران الإمارات، لتقديم تذكرتين ذهاب وإياب إلى تايلاند مع إقامة في فندق ’سيام كمبنسكي بانكوك‘؛ وكذلك مع ’سوفيمول‘، العلامة التجارية التايلاندية الفاخرة للحقائب لتقديم هدايا حصرية للمشاركين. ويترافق هذا التعاون مع حملة (Go High) التي تطلقها الهيئة لاستهداف الفئات ذات الدخل المتوسط الجيد الراغبة باختبار تجربة فاخرة خلال زيارتهم لتايلاند.

تأسست هيئة السياحة التايلاندية في عام 1960 كأول منظمة في تايلاند مسؤولة بشكل خاص عن الترويج للسياحة. وتوفر الهيئة معلومات عن المناطق السياحية للجمهور، وتروِّج للوجهات المميزة في تايلاند بهدف تشجيع كل من السياح التايلانديين والأجانب للسفر داخل تايلاند وإليها. كما تجري دراسات لوضع خطط تطوير للوجهات السياحية، وتتعاون وتدعم تأسيس وتطوير فرق العمل في مجال السياحة. وأسست الهيئة أول مكتب محلي في شيانغ ماي في عام 1968، وتمتلك الهيئة اليوم 35 مكتباً إقليمياً في جميع أنحاء تايلاند. كما افتتحت عدداً من المكاتب الخارجية، كان أولها في نيويورك عام 1965، وأسست 29 مكتباً حول العالم خلال الثلاثين عاماً الماضية.

- انتهى -

لمزيد من المعلومات عن حملة "أميزينج تايلاند"، يرجى التواصل مع:

مكتب هيئة السياحة التايلاندية بدبي والشرق الأوسط

133 شارع الشيخ زايد، شقة رقم 1804،

فندق دوسيت ثاني دبي، ص. ب. 450019 دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 4 324 0184 فاكس: 0187 325 4 971+

بريد إلكتروني:  tatdubai@tat.or.th

www.TourismThailand-Middleast.org

www.TourismThailand.org

معلومات للمحررين

الصورة 1: مدير مكتب هيئة السياحة التايلاندية بدبي والشرق الأوسط

هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

الصورة 2: مدير إداري فندق سيام كمبنسكي بانكوك هيئة السياحة التايلاندية تحتفل بالذكرى الستين لتأسيسها

لمزيد من المعلومات عن هيئة السياحة التايلاندية، يرجى التواصل مع:

الاسم: جيرارد صليبا

فور كوميونيكيشنز

هاتف: 8970 821 58 971+

بريد إلكتروني: Gerard.saliba@fourcommunications.com

حول هيئة السياحة التايلاندية:

تأسست هيئة السياحة التايلاندية (TAT) في 18 مارس 1960؛ وهي أول جهة حكومية مسؤولة عن الترويج للسياحة في البلاد. وتوفّر الهيئة كافة المعلومات والبيانات الخاصة بمناطق الجذب السياحي بهدف تشجيع السياحة الداخلية والخارجية من كافة أنحاء العالم. وقد افتتحت الهيئة عدداً من المكاتب الخارجية، كان أولها في نيويورك عام 1965. وخلال الثلاثين عاماً الماضية، أنشأت 29 مكتباً حول العالم، كان آخرها مكتب الهيئة في مدينة فوكوكا باليابان.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا