هيلتون توفر لضيوفها فرصة الاستعداد للسفر

في فنادقها الواقعة بالقرب من المطار

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2019
هيلتون توفر لضيوفها فرصة الاستعداد للسفر في فنادقها القريبة من المطار

هيلتون توفر لضيوفها فرصة الاستعداد للسفر في فنادقها الواقعة بالقرب من المطار

هيلتون توفر لضيوفها فرصة الاستعداد للسفر

دبي، 22 أغسطس 2019: تقدم فنادق هيلتون لضيوفها هذا الصيف فرصة الاسترخاء من أجل الاستعداد للسفر والتمتع بتجربة إقامة قصيرة قبل عطلتهم في فنادقها الواقعة على مقربة من المطار.

وتوفر المجموعة للمقيمين على مسافة قريبة من مطار دبي الدولي أو للمسافرين الراغبين بالاسترخاء قبل رحلتهم خيار الإقامة في فندقي هامبتون باي هيلتون مطار دبي وهيلتون جاردن إن الجداف اللذان افتُتحا حديثًا حيث يمكنهم شحن طاقتهم والتمتع بالخدمة المميزة.

هيلتون توفر لضيوفها فرصة الاستعداد للسفر

سيوفر فندق هامبتون باي هيلتون مطار دبي على المسافرين عناء القلق من التأخر عن رحلة الطيران إذ يقع الفندق على بعد أربعة كيلومترات فقط عن المطار ويوفر خدمة النقل المجانية من الفندق إلى محطات الطيران.

سيتمتع نزلاء الفندق بأشعة الشمس الدافئة في المسبح الخارجي أو يمكنهم ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية المجهّز بالكامل بينما يحظون بخدمة ممتازة.

يقدم الفندق لضيوفه وجبة إفطار ساخنة مجانية، كما يمكنهم أيضًا تناول وجبة خفيفة قبل رحلتهم في مطعم "بريك ستريت آند كو" بالإضافة إلى ذلك، سيقدم الفندق اعتبارًا من شهر سبتمبر باقات "Park and Fly" والتي تمكّن النزلاء من ركن سياراتهم في الفندق خلال مدة سفرهم.

تبدأ أسعار الغرف من 145 درهم إماراتي لليلة الواحدة بالإضافة إلى قيمة الضرائب

هيلتون توفر لضيوفها فرصة الاستعداد للسفر

يقع هيلتون جاردن إن الجداف على بعد ما يزيد قليلًا عن خمسة كيلومترات من مطار دبي وخمسة كيلومترات من وسط المدينة. يلبي مطعم ستريت إيت كلتشر في الفندق مختلف أذواق المسافرين من مأكولات الشارع العالمية المحضرة بلمسة مختلفة مع خدمة غرف متوفرة مساءً.

يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في سبا MYST والتمتع بجلسة بتدليك أو بحمام مغربي، أو يمكنهم التمرّن في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة أو السباحة في المسبح المطل على مشهد أفق دبي.

تبدأ أسعار الغرف من 149 درهم بالإضافة إلى قيمة الضرائب

هيلتون توفر لضيوفها فرصة الاستعداد للسفر

هل تعلم؟

كانت هيلتون رائدة في مفهوم فنادق المطار مع افتتاح فندق هيلتون سان فرانسيسكو عام 1959، وهي تضم اليوم أكثر من 470 فندق مطار حول العالم.

انتهى

نبذة عن هيلتون: (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT)

هي شركة عالمية رائدة في قطاع الضيافة وتضم تحت محفظتها 17 علامة تجارية عالمية ولديها أكثر من 5600 منشأة فندقية تضم ما يقارب 913 ألف غرفة متوزعة في 113 بلدًا وإقليمًا. وتكرس هيلتون الدولية جهودها لتحقيق رسالتها في تبوئها الريادة في مجال الضيافة العالمية وتقديم تجربة استثنائية وتقديم ابتكارات جديدة للمنتجات والخدمات بهدف تلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وحققت هيلتون مكانًا ضمن قائمة "أفضل أماكن للعمل في العالم" لعام 2018. رحبت فنادق هيلتون بأكثر من 3 مليارات زائر منذ تأسيسها الممتد على مدار 100 عام. كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يصل عددهم إلى أكثر من 85 مليون عضو ممن يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، تشمل خصومات حصرية للأعضاء فضلًا عن الاستفادة من الميزات الرقمية المتوفرة حصريًا عن طريق تطبيق "هيلتون إتش أونورز"، والذي يمنح أعضائه استلام الغرفة واختيار الغرف المناسبة التي يفضلونها والدخول عن طريق استخدام المفتاح الرقمي، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي".

للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني newsroom.hiltonworldwide.com كما وبإمكانكم التواصل مع "هيلتون" على "فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام". 

هامبتون باي هيلتون

تعتبر من أفضل خيارات الإقامة في السنوات العشر الماضية وفقاً لمجلة (Entrepreneur®) العالمية، وتتواجد علامة هامبتون باي هيلتون بما في ذلك هامبتون إن باي هيلتون وهامبتون إن سويتس باي هيلتون في 2430 موقعاً في 25 دولة ومنطقة تصم 250 ألف غرفة، وتوفر خيارات رائعة للمسافرين الراغبين بالحصول على أعلى معايير القيمة والجودة بفضل ما لديها من وسائل راحة مميزة مثل خدمة الواي فاي المجانية ووجبات الإفطار المجانية وأكياس إفطار (On The RunTM) مما يساعد بتعزيز مكانة هامبتون باي هيلتون في فئتها.

ويحرص أعضاء فريق هامبتون باي هيلتون على تقديم خدمات ودية وأصلية ومدروسة تعرف باسم (Hamptonality) ويضعون سعادة الضيوف كأولوية قصوى لعملهم. ويتمتع أعضاء برنامج الولاء هيلتون هونورز عند الحجز مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الاستفادة من كافة الميزات الفورية. وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول هامبتون باي هيلتون يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hampton.com أو newsroom.hilton.com/hampton أو زيارة صفحتنا الرسمية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستغرام.

هيلتون جاردن إن

توفر علامة هيلتون جاردن إن الفندقية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، مجموعة مرافق راقية بأسعار معقولة ووسائل راحة متميزة ضمن تجربة خيالية نزلائها من رجال الأعمال والسياح. ويجسد فندق هيلتون جاردن إن بروميس أهداف العلامة التجارية الرامية إلى جعل إقامة كل ضيف تجربة جديدة أفضل وأكثر تميزاً. ويحرص أعضاء فريق العمل في أكثر من 810 فندقاً تتوزع في 40 بلداً حول العالم على تقديم تجربة مرضية لجميع الضيوف من لحظة وصولهم. وتتميز علامة هيلتون جاردن إن بريادتها في مجال المأكولات والمشروبات وتقدم خيارات لا مثيل لها في كافة مطاعمها ومقاهيها باستخدام أجود المكونات المحلية، ويمكن للضيوف الاختيار من قائمة متنوعة تشمل الكثير من أطباق الفطور والعشاء والكوكتيلات. ويتمتع أعضاء برنامج الولاء هيلتون هونورز عند الحجز مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الاستفادة من كافة الميزات الفورية. وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول هيلتون جاردن إن يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hgi.com أو newsroom.hilton.com/hgi أو زيارة صفحتنا الرسمية على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستغرام.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا