وصفات سريعة لشهر رمضان باستخدام ميكروويف NeoChef من إل جي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
وصفات سريعة لشهر رمضان باستخدام ميكروويف NeoChef من إل جي

إلى جانب روح الشهر الكريم الذي تدخل منزلنا، تأتي التقاليد الجميلة التي اعتدنا عليها منذ أن كنا أطفالًا ، مثل انتظار طاولة الإفطار لتكون جاهزة مع أشهى الأطباق. نحن نعلم أن الوقت يمكن أن يمر بسرعة، وقد يكون من الصعب تجهيز كل شيء في الوقت المناسب لتناول الإفطار. لذلك  نعلم بأن فرن الميكروويف وشواية LG Neo Chef سيكون المنقذ المثالي لك الذي سيساعدك في تحضير أشهى الأطباق بأسرع ما يمكن.

عاكس ذكي من إل جي

تم تصميم فرن الميكروويف وشواية LG Neo Chef بتقنية العاكس الذكي الشهيرة من LG لطهي أطباقك بالتسخين السريع والشامل، مما يساعدك في الحصول على الطهي المثالي الذي تحتاجيه مع المساعدة في الحفاظ على نكهة طبقك.

التسخين المتساوي، إذابة التجمد، والطهي السريع

هل تخطط لعزيمة إفطار في اللحظة الأخيرة أو سيأتي لديك أي ضيوف غير متوقعين وترغب في تحضير شيء ما بسرعة؟ سيكون ميكروويف LG Neo Chef هو المساعدة التي تحتاجها في إزالة الجليد من أي شيء ستخرجه من الفريزر الخاص بك وتجهيزه للطهي على الفور. يتم توزيع الحرارة بشكل متساوي على طبقك مما يجعله أسرع 1.5 مرة مع قوة طهي مفصلة.

التخمير والتبخير

هل تفضل الوجبات الخفيفة في رمضان؟  سيضمن فرن الميكروويف وشواية LG Neo Chef أن تكون وصفاتك صحية أكثر من المعتاد لأنك لن تحتاج إلى استخدام كمية كبيرة من الزيت حتى يتم طهيها. أيضًا ، يعد صنع الزبادي منزليًا أمرًا بسيطًا، ذلك عن طريق الطهي على درجة حرارة منخفضة معينة. إذا كنت تفضل الأطعمة المطهية على البخار ، فإن خيار التبخير باستخدام ملحقات البخار يجعل من السهل تحضير الطعام على البخار.

وصفات سريعة لشهر رمضان باستخدام ميكروويف NeoChef من إل جي

مصمم لراحتك

نعلم أنه قد يكون من الصعب تنظيف كل شيء بعد الإفطار أو الطهي في المطبخ. لا داعي للقلق بشأن التنظيف الذي يستغرق الكثير من وقتك، حيث تم تصميم فرن الميكروويف وشواية LG Neo Chef بطبقة داخلية سهلة التنظيف ومضادة للبكتيريا تضمن عملية تنظيف سريعة وسهلة. 

وصفات سريعة لشهر رمضان باستخدام ميكروويف NeoChef من إل جي

وصفات لرمضان


إذا كنت مهتمًا بالحصول على دليل كامل بالوصفات المختلفة التي يمكنك طهيها باستخدام خيارات الميكروويف والفرن والشواء المختلفة من LG Neo Chef ، فيمكنك معرفة المزيد من LG Neo Chef Cookbook.

يمكنك العثور على فرن ميكروويف وشواية LG Neo Chef في هذه المتاجر في الإمارات العربية المتحدة:

اقرأ المزيد عن أجهزة LG واكتشف ميزاتها الذكية المتنوعة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة LG.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا