وفاة أسمن امرأة في العالم: ومستشفى برجيل الإماراتي يوضِّح السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
وفاة أسمن امرأة في العالم: ومستشفى برجيل الإماراتي يوضِّح السبب

توفيت الفتاة المصرية إيمان عبدالعاطي، المعروفة إعلامياً بـ"أسمن امرأة في العالم"، نظراً لوزنها البالغ نصف طن، صباح اليوم الاثنين، داخل مستشفى برجيل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بسبب اختلال في وظائف أعضاء الجسم والفشل الكلوي.

فيديو فتاة مصرية أثقل امرأة في العالم تصل الهند للعلاج

وأعلنت إدارة مستشفى برجيل وفاة إيمان عبدالعاطي، أسمن امرأة في العالم، من خلال بيان صحفي قال فيه: "توفيت السيدة عبدالعاطي، اليوم الاثنين، 25 سبتمبر 2017 في الساعة 04:35 صباحاً بتوقيت أبوظبي نتيجة لصدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم بما في ذلك الفشل الكلوي".

أسمن امرأة في العالم

وكشف المستشفى عن تحسن حالة الفتاة المصرية، التي تبلغ 36 عاماً، إلا أن الموت لم يمهلها، حيث أضاف البيان الصحفي: "كانت السيدة إيمان تحت إشراف فريق طبي يضم أكثر من 20 طبيباً من مختلف التخصصات، تمكنوا بنجاح من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى الإمارات العربية المتحدة. ولكنها استسلمت لحربها ضد مرض السمنة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في وقت مبكر من صباح اليوم".

كما أعربت إدارة المستشفي عن تعازيها لأسرة إيمان قائلة: "نقدم صلواتنا وخالص تعازينا القلبية إلى عائلة الفقيدة"، مؤكدة أنه "سوف يتم إعلان الحداد في جميع مستشفيات ومرافق برجيل".

الإمارات تتبنى علاج أسمن امرأة في العالم بعد تدهور صحتها في الهند

وكانت الفتاة المصرية إيمان عبدالعاطي، أسمن امرأة في العالم، التي بلغ وزنها 500 كيلوجرام انتقلت إلى الهند بعدما تبرع طبيب هندي بعلاجها مجاناً، في بداية العام الجاري. إلا أن شقيقة إيمان كشفت أن الطبيب الهندي يتلاعب بهم ويستغل حالة أختها، التي لا تتحسن، في الدعايا، وأيضاً يتم معاملتها بلا شفقة.

ثم أعلن مستشفى برجيل في العاصمة الإماراتية أبوظبي أنه سيستقبل المصرية إيمان عبدالعاطي بعد توارد أنباء عن تدهور حالتها الصحية في المستشفى الذي كانت تعالج به في مدينة مومباي في الهند، كما أعلن المستشفى في وقت سابق أن حالة إيمان بدأت تشهد تحسناً ملموساً

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة