أفضل عطر رجالي والأشهر على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
أفضل عطر رجالي والأشهر على الإطلاق
مقالات ذات صلة
نصائح لاختيار البدلة المناسبة لنوع جسمك
أبرز اتجاهات موضة الأزياء الرجالية في 2021
أحدث موديلات الأحذية والجلود لعام 2021: إليك المواصفات

أفضل عطر رجالي هذا ما يبحث عنه كل رجل أنيق وعصري، حيث إن العطر الرجالي هو مرآة شخصية الرجل أمام الآخرين، كما أنه نقطة انجذاب المرأة للرجل، لذا في هذا التقرير نستعرض أفضل 15 عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.

أفضل عطر رجالي

هل يوجد أفضل عطر رجالي؟ لا، لكن هناك عطور تعد الأشهر على الإطلاق في عالم العطور الرجالية؛ لأن ذوق الرجل في العطر يشبه إلى حد كبير ذوقه في الموسيقى، علاقة ذاتية تتأثر بكل شيء من أين ومتى نشأ إلى مع من يذهب.

ولكن بالطريقة نفسها التي يُنشئ بها كل عقد بعض الألبومات الكلاسيكية التي يبدو أن الجميع يقدرونها، فقد منح كل عقد من العطور الميزة الخاصة بها، لقد حقق الكثيرون مكانة مقدسة من خلال كونهم رائدين حقًا في عالم العطور الرجالية، بينما فعل البعض ذلك على غرار Creed Aventus وحصلوا على مكانهم في قاعة الشهرة من خلال العدد الهائل من المبيعات، فيما حقق آخرون مثل Dior"s Eau Sauvage مكانة كلاسيكية لمجرد أنهم جيدون للغاية.

أفضل عطر رجالي من درعه

وبالنسبة للرجال الذين يبحثون عن أفضل عطر رجالي من درعه، الشركة الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية المختصة في العطور بشكل خاص للرجل الشرقي، فهي تقدم مجموعة أنيقة وجذابة لأفضل عطر رجالي، وهم:

  • عطر توب نوتش من درعه
  • عطر اللينك الفضي من درعه
  • عطر ماست دي براود
  • عطر مورال الخشبي للرجال
  • نقاء المسك للرجال
  • عطر الشيوخ من درعه

أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

أما عن الرجال الباحثين عن أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب بشكل عام، فيعد ديور سوفاج Dior Sauvage واحداً من أكثر أنواع العطور الرجالية شيوعاً والأكثر مبيعاً في العام السابق، فهو أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب، مع مكونات كالابريا البرغموت والأمبروكسان المالح الخام والباتشولي.

أفضل عطر رجالي والأشهر على الإطلاق
أفضل عطر رجالي من الماجد

وبالعودة إلى الوطن العربي فتتميز شركة الماجد بالعطور الساحرة التي تأتي في قنينة فاخرة وأنيقة تناسب شخصية الرجل الشرقي، لذا إليك عزيزي الرجل الشرقي أفضل عطر رجالي من الماجد:

  • عطر البرنس أفضل عطور الماجد للعود الرجالية بالمسك والعود
  • عطر رنان الرجالي أفضل عطر شرقي
  • عطر سهرة للرجال من الماجد للعود
  • عطر مسك من الماجد للعود بالمسك الأبيض
  • هديل أفضل العطور الفرنسية من الماجد للعود

أفضل عطر رجالي في العالم

فيما يعد عطر كرييد أفينتوس Creed Aventus الأكثر شهرة ومبيعاً في العالم أو يمكن القول أنه أفضل عطر رجالي في العالم، فعلى ما يبدو، هذا شائع بين السيدات لذلك قد يكون هذا سبباً جيداً لكونه عطراً شائعاً للرجال. يكمن سر ذلك في تركيبة العطر، التي تبدأ بباقة من الأناناس، الكشمش الأسود، البرغموت والتفاح، ثم في قلب العطر خشب البتولا الجاف، الباتشولي، الياسمين المغربي، الورد، أما في القاعدة ستجد طحلب البلوط والمسك والعنبر والفانيليا، لكن الطريقة الوحيدة لمعرفة سبب شهرة Creed Aventus هي اختبارها بنفسك.

أفضل عطر رجالي والأشهر على الإطلاق
أفضل عطر رجالي رسمي

ويعد عطر وان مليون باكو رابان Million Paco Rabanne أفضل عطر رجالي رسمي؛ نظراً لما يتمتع بمكونات غنية في المقدمة جريب فروت، نعناع، وفي الوسط الورد والقرفة والروائح الحارة، أما قاعدة العطر فتتكون من الجلد، نفحات خشبية، عنبر، باتشولي هندي، هذا الأمر يجعلك تفكر جيداً في اختيار هذا العطر وجعله عطراً رسمياً لإطلالة أنيقة جذابة.

أفضل عطر رجالي والأشهر على الإطلاق

ما هو أفضل عطر رجالي جذاب للنساء؟

أما بالنسبة للرجال الذين يبحثون عن أفضل عطر رجالي جذاب للنساء، انتقل، عزيزي الرجال، إلى التركيبات التي تحتوي على مكونات جذابة للنساء مثل الفانيليا وخشب الصندل والجريب فروت والخزامي، مثل:

  1. كرييد أفينتوس Creed Aventus
  2. وان ميليون باكو رابان Million Paco Rabanne
  3. ديور سوفاج Dior Sauvage
  4. أكوا دي بارما Acqua di Parma 
  5. فيرساتشي إيروس Versace Eros

والآن يمكنك تصفح قائمتنا بالألبوم أعلاه لـ أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب للنساء، التي تعد الأشهر على الإطلاق في تاريخ العطور الرجالية، يتصدرها في القائمة أفضل عطر رجالي في العالم.