أفضل العطور الرجالية الفرنسية على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
أفضل العطور الرجالية الفرنسية على الإطلاق

تمثل العطور جزءا من شخصية أصحابها، ومع مجموعة من أفضل العطور الرجالية الفرنسية على الإطلاق يضمن الكثير من الرجال شخصية قوية وجذابة ومثيرة، لذلك تكون تلك العطور الخيار الأول لهم في المناسبات أو الاستخدام اليومي، ولذلك دع عطرك يختارك ويضع لمسته المؤثرة عليك.

أفضل العطور الرجالية الفرنسية على الإطلاق

Uncut Gem

لا يحتاج الرجل لأكثر من عطر غني يعطي إحساسًا بالدفء ليغمر ملابسه طوال اليوم، وبفضل مزيج الزنجبيل واليوسفي والمسك والعنبر، أصبح Uncut Gem من فريدريك ميل العطر الذي لا ينافس لدى الرجال.

شانيل بلو دو شانيل

العطر المثالي لكافة الأوقات، فلا يوجد رجل أنيق لا يمتلك هذا العطر المميز المستمر في جذب محبيه منذ إصداره عام 2010، مع مزيج منعش من الزنجبيل والنعناع والليمون بالإضافة إلى خشب الصندل.

Epices Exquises

يجمع هذا العطر الفرنسي بين الكثافة والأناقة فهو عطر شرقي بامتياز، فعندما أصدرته دار Guerlain كانت تريد أن تمنح عاشقي العود والصندل الرائحة المثالية، مع إضافة مميزة للفلفل الوردي لتدوم رائحته طويلًا.

رالف رولين بولو ريد اكستريم

يمثل هذا العطر الخيار الأفضل لمحبي انتقاء عطر فرنسي رجالي فواح وقوي، ويتراوح سعره ما بين 200 إلى 300 دولار، بينما يمنحك رائحة تجمع بين القهوة والقرفة والبرتقال.

Y Eau de Toilette

يستخدم هذا العطر المنعش من سان لوران صباحًا وبالأماكن المفتوحة، حيث يمنحك مزيجًا من الانتعاش والحيوية، ويجمع الريحان الممزوج بالزنجبيل على قاعدة خشبية لعطر يدوم.

سكاندل جان بول

يبدأ العطر في قمته بمزيج الانتعاش مطلقًا رائحة البرتقال مع الجريب فروت، ثم ينتقل إلى اللافندر والعسل وأخيرًا تصل إلى حبوب التونكا والصندل، وهو من العطور المميزة للمساء ويقدر ثمنه بحوالي 250 دولاراً.

أفضل عطر رجالي يدوم طويلا

كريد أفنتوس Creed Aventus

الثبات بقوة هو الوصف المثالي لهذا العطر الثمين الذي يعتبر أغلى عطر فرنسي رجالي، فهو يمنحك نفحات من الفواكه والحمضيات التي تجعل رائحتك مميزة، بينما يمكنك استخدامه طوال العام وحتى بالمناسبات الرسمية.

توم فورد نوير إكستريم

استخلص توم فورد نوير من مكونات طبيعية مثل الزعفران والكمون، مع الفانيليا والبنفسج والليمون والزباد، ويعتبر من العطور الحارة، ويدوم تأثيره لأكثر من ست ساعات.

Givenchy Le Male

بالرغم من كونه عطر فرنسي رجالي قديم صادر عام 1999، إلا أنه لا زال يجذب الكثير من الرجال بمكوناته الفاتنة كالبرغموت واللافندر والنعناع، ثم ينتهي بالمسك والصندل ليبقى أثره طويلًا في المكان الذي مررت به.

كالفن كلاين إترنتي للرجال Calvin Klein Eternity for Men

لدى هذا العطر المميز قاعدة جماهيرية كبيرة، فعشاقه يداومون على استخدامه لما يتركه من انطباع كلاسيكي عميق مع الانتعاش الصادر من الليمون الممزوج باللافندر، كما أنهم لا يفقدون رائحته بسهولة.

Limited Edition Pasha de Cartier

إنه العطر الأكثر رواجًا من كارتيير، فشخصيته الجريئة تجعله الاختيار الأول لمحبي العطور الثقيلة مع مزيج الصندل مع العنبر لقوة لا تضاهى.

Terre d"Hermès Eau Givrée

يمكنك الاستمتاع بعطر خاص للغاية مكون من قاعدة خشبية مع نعومة التوت وفلفل التيموت، ويستخدم هذا العطر في كل المناسبات بسبب قوة تأثيره ودوامه الطويل.

أنتيوس شانيل

يعتبر العنوان الأول لقوة الرجال، فمنذ عام 1981 وحتى الآن لا زال الطلب الأول لمحبي الأناقة والرقي والعطر الثابت، مع نفحات الياسمين والريحان واللابدانم الفرنسي.

بولغاري مان إن بلاك

يستخدم العطر المميز من بريفي روز الورد الطبيعي لتكون الرائحة المسيطرة على العطر، وهو من العطور الشرقية ذات الطابع الساحر، مع عدد من التوابل التي تزيد من جاذبيته.

أفضل العطور الفرنسية الرجالية المثيرة

جورجيو أرماني برايف

ترتبط الجاذبية دائمًا بكل ما هو شرقي، لذلك ستجد هذا العطر الشرقي بامتياز من أفضل العطور المثيرة والجذابة، بمكوناته العبقة والتي تضم دهن العود وأوراق البنفسج مع عود الأغار والياسمين.

ديلان بلو فيرساتشي

من العطور المفضلة لدى الرجال الذين يريدون مظهرًا حسنًا وجاذبية قوية ولا تعتبر فردا من مجموعة عطور فرنسية رجالية رخيصة، بل من الأكثر قيمة والأعلى سعرًا، كما يمتلك رائحة فاتنة مكونة من المسك مع أوراق التين مرورًا بالبنفسج العطر مع الفلفل الأسود.

انفكتوس باكو رابان

يمنحك هذا العطر قوة وشعورًا بالتألق المستمر، فتكفي نفحات قليلة منه على مواضع نبضك لتنتشر رائحته متفاعلة مع جسدك لتعطي تأثيرًا مثيراً وقوياً يدوم.

باوندس مان

يعتبر واحد من أقوى العطور المثيرة والتي تتمتع بأساس خشبي، وروائح ذكية ممتزجة بدقة، ومن مكوناته التبغ والكاكاو وزيوت متعددة من بينها زيت المر.

أفضل العطور الرجالية

توم فورد لوست تشيري

من أشهر عطور توم فورد الغنية، ويصل سعره إلى 600 دولار، ويعتبر من أرقى العطور التي تستخدم للرجل وللنساء أيضًا، كما أن له رائحة منعشة مستمدة من الزهور.

جورلاين سانتال رويال

يجذبك جولارين سانتال منذ الوهلة الأولى بعبوته الراقية وتصميمه المميز، ثم رائحته الغنية والمثيرة مع أفضل مكوناته وهي الصندل والعود، ويبلغ سعره من 200 إلى 400 دولار.

ديور فهرنهايت

واحد من أرقى عطور ديور، ويتميز بمزيج من جوزة الطيب والليمون والبابونج مع اللافندر والبرتقال واليوسفي، وسعره يبدأ من 200 دولار.

سوفاج اليكسير ديور

إذا كنت من عشاق اسماء العطور الفرنسية المشهورة للرجال، سيكون لديك قطعة مميزة من العطور ذات الرائحة النفاذة مثل قلب الخشب والعرقسوس ولمسات من اللافندر والهيل، وسعره 160 دولاراً.

ايروس فيرساتشي

احصل على تركيبة فريدة من العنبر والليمون والتفاح الأخضر وانتعاش النعناع في عطرك المميز، وتألق مع أفضل عطر للاستخدام اليومي وللحفلات، وبسعر 160 دولاراً.

وهنا عليك أن تختار ما يناسب شخصيتك من مجموعة من أفضل العطور الرجالية الفرنسية على الإطلاق، مع أفضل المكونات وثبات يدوم طويلًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة