أفضل ماركات الأحذية الرجالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مارس 2021
أفضل ماركات الأحذية الرجالية
مقالات ذات صلة
أفضل نظارات شمسية للرجال
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
أفضل الأفلام الأجنبية على الإطلاق

قدم عالم الأزياء الرجالية أفضل ماركات الأحذية الرجالية، حيث إن الأحذية هي عنصر متعدد الاستخدامات من الأحذية التي يمكن أن تضيف القليل من الجاذبية إلى الزي، سواء كنت تتسلق جبلاً أو تتجه إلى مهرجان أو مقابلة عمل هامة، فإن قطعة أحذية رائعة تقطع شوطاً طويلاً لمظهرك. 

قد يبدو العثور على زوج الأحذية المثالي بالنسبة لك بمثابة تحدٍ، ولكن بمجرد اكتشافه، لن ترغب أبداً في خلعه، بغض النظر عن المناسبة أو الطقس أو المظهر، إليك أفضل ماركات الأحذية الرجالية التي تناسب احتياجاتك تماماً.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

جرينسون Grenson

واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في بريطانيا، كانت جرينسون Grenson في طليعة الأحذية الرجالية منذ عام 1866. صنعت جرينسون الأحذية للجنود في الحرب العالمية الأولى واستمرت في إنتاج الأحذية عالية الجودة. تتميز بتفاصيلها الرائعة وموادها الراقية، وغالباً ما يتم تكرار تصميماتها بواسطة علامات تجارية أخرى. هذه العلامة الإنجليزية طويلة الأمد هي أيقونة، تشتهر بالأحذية المتينة التي تناسب العديد من المناسبات.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

ألدن نيو إنجلاند Alden of New England

ألدن نيو انغلاند هي واحدة من أفضل مصنعي الأحذية الأمريكية. تأسست في عام 1884، ابتكر Alden of New England  أحذيته للطرق الوعرة التي شهدتها ولاية ماساتشوستس في القرن التاسع عشر. في العصر الحديث، تقدم الشركة طلبات مخصصة، لذلك إذا كنت تبحث عن قطعة فريدة من نوعها، فإن Alden هي العلامة التجارية المناسبة لك. تتميز بأسلوبها غير المعقد، فهي متينة في البناء وهي ضرورية للغاية لكل خزانة ملابس.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

د. مارتينز Dr. Martens

أحذية دكتور مارتينز تتميز بخياطتها الصفراء المتميزة وقممها العالية، فقد أصبحت قطعة من ثقافة البوب. على الرغم من أن النسخ الأصلية لأحذيتها تأتي بألوان داكنة مثل الأسود والبني والكرز الأحمر، يمكنك الآن العثور عليها في عدد لا يحصى من الظلال والأنماط والتصميمات.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

فراكاب Fracap

تأسست الشركة الإيطالية فراكاب Fracap عام 1908 وشقت طريقها عبر الأجيال لمواصلة إنتاج أحذية عالية الجودة. تصميم هذه الأحذية يجسد تجربة الرحلات، مع نعل مرن وثقوب للمشي لمسافات طويلة من أجل الحركة والراحة المثلى. مصنوعة من الجلد الطبيعي، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان لتناسب احتياجاتك على أفضل وجه.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

تمبرلاند Timberland

حذاء تمبرلاند Timberland الأيقوني في الاسم والأناقة لا مثيل له، فهو يتميز بتصميم مميز وسمعة طيبة لجودة العلامة التجارية. هذه الأحذية متينة وأنيقة وخالدة الزمان، فهي تناسب أي شخص وكل شخص. ارتديها في الشارع أو أعلى الجبل في الثلج؛ أسلوب متين وجودة عالية لا مثيل لها حتى يومنا هذا.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

تريكر Tricker

على الرغم من تاريخها الطويل، إلا أن Tricker هي عنوان الرجل المعاصر. تُعرف هذه العلامة التجارية المعروفة باسم أقدم صانع أحذية في بريطانيا، بإعادة تعريف الحذاء الريفي، وهو قطعة أحذية متينة وعصرية مناسبة لمجموعة من المناسبات. منذ ما يقرب من 200 عام، كان لدى تريكر تصميمات يدوية الصنع وتصميمات تقليدية عملية وأنيقة بلا مجهود.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

كلاركس Clarks

عندما يتعلق الأمر بالأحذية، تقدم كلاركس بعض التصميمات المتينة والأكثر شهرة بالحذاء الصحراوي المميز، فهو عملي وأنيق. صُنعت الأحذية في عام 1950 من جلد الغزال عالي الجودة ونعل مرتفع ونعل كريب.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

ريد وينغ Red Wing

للحصول على حذاء شديد التحمل، لا تنظر إلى أبعد من ريد وينغ Red Wing. تأسست أحذية Red Wing عام 1905 في مينيسوتا، وقد صُنعت للعمل الشاق والظروف القاسية، وكان يرتديها الجنود خلال الحربين العالميتين الأولى والثانية. تقليدية في الشكل والتصنيع، فهي مثالية للاستخدام الصناعي بينما تبدو كلاسيكية في التصميم.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

بيلستاف Belstaff

تأسست بيلستاف Belstaff في عام 1926، تقوم Belstaff بتصميم أحذية مقاومة للماء وقوية بما يكفي لظروف الطرق الوعرة. تصميم بسيط وأنيق، لا تبخل العلامة التجارية بالأناقة أو الجودة عندما يتعلق الأمر بصناعة الأحذية. فقد ابتكرت أسلوباً مناسباً لجميع المناسبات ويمكنه تحمل أقسى الظروف.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

تشرشرز Church's

من خلال الجمع بين الأزياء الراقية والجودة التي تدوم طويلاً، ظلت تشرشرز Church's واحدة من أكثر شركات الأحذية رواجاً. تأسست في 1873، صمدت تشرشرز Church's  أمام اختبار الزمن واستمرت في ابتكار الأحذية التي تستحق الارتداء. 

يستمر نموذج شنغهاي لعام 1929 في كونه الحذاء الأكثر شهرة من هذه العلامة، مع إبزيم مميز وتفاصيل بروغ وقصة عالية في الكاحل. مصنوع من جلد عالي الجودة ونعل مطاطي متين وهو الأنسب للرجل النبيل في طريقه إلى حدث غير رسمي أو غير رسمي.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

ولفيرين Wolverine

صُنعت العلامة التجارية للرجل العامل، واستمرت في البقاء في صدارة صناعة الأحذية منذ عام 1883. إن حذاء 1000 ميل هو قطعة أصلية ومهمة من الأحذية لعلامة ولفيرين Wolverine ستستمر حتى 1000 ميل من التآكل. مع تصميم شديد التحمل، تقدم أحذية ولفرين تميزاً طويل الأمد لا مثيل له. مع أكثر من 100 عام في لعبة الأحذية، فإن سمعتهم تتحدث عن الكثير من صناعتهم.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية

يو جي جي UGG

بدأت أصول UGG في أستراليا في أوائل الستينيات؛ تم استخدام هذه الأحذية لإبقاء أقدام راكب الأمواج دافئة بعد يوم طويل على الأمواج. منذ ذلك الحين، تطورت UGG إلى صناعة حذاء شتوي مثالي، إنها مثالية للمشي أو مجرد الاسترخاء في المنزل. مصنوعة من صوف الأغنام وجلدها، وهي تأتي بأطوال وألوان وتصميمات مختلفة، راحتها وجودتها لا مثيل لها، بمجرد ارتدائها، لن ترغب أبداً في خلعها.

أفضل ماركات الأحذية الرجالية