أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يناير 2024
أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

المظهر الجذاب هو أحد احتياجات العصر للرجل الأنيق، حيث إن موضة الأزياء تتغير من وقت لآخر، كما تشير إلى الحالة التي تصور أسلوب حياة المرء وذوقه وثروته ومفضلاته.

لذا إذا كُنت تبحث عن أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية، إليك هذه القائمة، التي تم التصويت لها من قبل الآلاف من الرجال الأنيقين، مرتبة ترتيباً عشوائياً:

لويس فويتون Louis Vuitton

لويس فويتون Louis Vuitton، هي دار أزياء فرنسية تأسست عام 1854 من قبل لويس فويتون؛ لإنتاج السلع الجلدية وحقائب اليد والأحذية والساعات والمجوهرات والإكسسوارات. وهي واحدة من أهم العلامات التجارية في عالم أزياء الرجال.

للرجال، يقدمون جميع الملابس الجاهزة والجلود والمعاطف والملابس الخارجية والسترات والجواكيت والسراويل والدينيم والقمصان والملابس المحبوكة والبلوزات وملابس السباحة وأكثر من ذلك بكثير. توجد متاجر لويس فويتون Louis Vuitton في جميع أنحاء العالم في قارات مختلفة.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

غوتشي Gucci

غوتشي Gucci هي ماركة أزياء ومنتجات جلدية إيطالية باهظة الثمن، مملوكة لشركة Kering الفرنسية. بالنسبة للرجال، تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من البدلات والسترات والسراويل القصيرة والجينز والقمصان والسترات والقمصان البولو والملابس الرياضية. 

هذه العلامة التجارية للملابس الرجالية الفاخرة لها متاجرها في جميع أنحاء العالم. وإلى جانب المتاجر الصغيرة، ركزت غوتشي Gucci على نشاط التسوق عبر الإنترنت، وخلق شعوراً بالإلهام الرقمي من خلال تضمين صور كبيرة غنية بصرياً ومقاطع فيديو ترويجية والتعاون مع المشاهير أيضاً.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

جورجيو أرماني Giorgio Armani

جورجيو أرماني Giorgio Armani دار أزياء إيطالية فاخرة أسسها جورجيو أرماني، العلامة التجارية تتميز بالسلع الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات والاكسسوارات والنظارات ومستحضرات التجميل الفاخرة.

جورجيو أرماني Giorgio Armani هي الصورة الحرفية والمواد الفاخرة لجعل أرماني يعد من أرفع أشهر دار أزياء على مستوى العالم. تشتمل مجموعة أزياء أرماني للرجال على تيشيرتات وقمصان بولو، بنطلونات، جينز، جاكيتات، ملابس خارجية، كما أن نقطة قوة هذه الدار تكمن في البدلات وتوكسيدو الرجالية.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

بالنسياغا Balenciaga

أسس المصمم الإسباني كريستوبال بالنسياغا العلامة التجارية Balenciaga في عام 1917، وهي دار أزياء فرنسية فاخرة. ينجح Balenciaga لأنه يجذب ثقافة أزياء الشارع الأمريكية ويسخر منها من خلال إعادة تشكيل اللمسات التاريخية وبيع هذه الأفكار الجديدة مرة أخرى لجمهورها.

تشتهر Balenciaga بأحدث الأحذية التي تصنعها، كما تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية والجلدية الفاخرة كذلك السلع الجلدية والملابس الخارجية.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية
نورث فيس The North Face

نورث فيس The North Face من أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية وهي شركة أمريكية راسخة. تنتج نورث فيس The North Face الملابس والأحذية والملابس الخارجية والصوف والمعاطف والقمصان والأحذية والمعدات الخارجية مثل حقائب الظهر والخيام وأكياس النوم. 

إنها واحدة من أكثر العلامات التجارية للملابس تأكيداً لأن ستراتها تقدم أداءً متميزاً وهي من أكثر العلامات التجارية متانة في السوق. يعد North Face خياراً رائعاً عندما يتعلق الأمر بالملابس الرياضية، فهي المعروفة أيضاً باسم علامة التزلج.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

إتش آند إم H&M

Hennes & Mauritz AB المعروفة باسم H&M هي شركة سويدية لبيع الملابس بالتجزئة متعددة الجنسيات، قد نمت لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في صناعة الأزياء.

يقدمون مجموعة واسعة من الملابس مثل القمصان والسترات والجينز أو السراويل الرياضية وأحذية H&M للحصول على المظهر الأكثر كلاسيكية بأفضل سعر، كما أصبحت H&M المكان المفضل في العالم للتسوق السريع، مع ملابس ميسورة التكلفة ومستدامة للرجال.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

فيرساتشي Versace

فيرساتشي Versace من أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية وهي شركة أزياء إيطالية، دشنت من قبل جياني فيرساتشي في عام 1978. العلامة التجارية التي تنتج منتجات إيطالية الصنع فاخرة وأكسسوارات جلدية.

تعرض Versace بعضاً من أكثر المجموعات تميزاً لملابس الرجال الراقية، من مجموعة من البدلات والقمصان والمعاطف والسترات والسراويل والجينز بأسلوب لا تشوبه شائبة.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية
هيرميس Hermes

هيرميس Hermes هي العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة، المتخصصة في الجلود وإكسسوارات الحياة العصرية والعطور والمجوهرات والساعات والملابس الجاهزة، تتميز بالأشكال والخطوط والتصاميم.

معظم البضائع في متاجر Hermès باهظة الثمن وتجذب الكثير من الاهتمام، هيرميس هي ماركة فاخرة معروفة بملابسها الموسمية وذات شعبية كبيرة بين المشاهير.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

برادا Prada

برادا Prada هي دار الأزياء الإيطالية الشهيرة التي تتعامل في حقائب اليد الجلدية وإكسسوارات السفر والملابس والأحذية والملابس الجاهزة والعطور وإكسسوارات الموضة الأخرى، كما أنها العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المشاهير. 

وأحذية برادا Prada للرجال مطلوبة من قبل أولئك الذين يقدرون التصميم عالي الجودة ويعتزون به. تركز العلامة التجارية على إنشاء قطع مبتكرة وخالدة لخزانة الملابس العصرية المتطورة باستمرار. تقدم مجموعة برادا للرجال مجموعة فاخرة من القمصان والسراويل والسترات وما إلى ذلك.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

رالف لورين Ralph Lauren

من أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية تنتج شركة الأزياء الأمريكية رالف لورين Ralph Lauren منتجات تتراوح بين القطاعات المتوسطة إلى الفاخرة، هي علامة تجارية فاخرة وأغلى مجموعة من العلامات التجارية إلى حد بعيد، برزت هذه الشركة باعتبارها مثالاً لملابس المصممين الفاخرة للتركيز على الأزياء ذات الأسعار المعقولة. 

ويمكن للرجال العثور على كل شيء من قمصان البولو الكلاسيكية إلى القمصان والسراويل غير الرسمية. صُممت قمصان رالف لورين بشكل مثالي لتناسبك كالحلم، يمكنك الاختيار من بين القمصان القطنية أو القمصان الرياضية الكتانية أو الجينز.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

تعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال تصميم أسلوب الحياة، حيث استطاعت ترسيخ مكانتها من خلال الأسلوب الكلاسيكي الأمريكي، وشعارها الأيقوني المميز بالأوان: الأحمر والأزرق والأبيض.

وعلى الرغم من التحديات التي واجهت Tommy Hilfiger، إلا أن الثوابت الراسخة في تصميمها، تشمل: استخدام مواد عالية الجودة والاهتمام بالتفاصيل، التوسع والابتكار والتكيف مع اتجاهات الموضة العصرية، والتزامها بمفهوم الاستدامة في صناعة الأزياء الفاخرة.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

ليفايس Levi’s

هي واحدة من أبرز شركات صناعة الملابس الجينز على مستوى العالم، التي تتميز عادة بالاعتماد على الدنيم لجودته الفائقة. ولكن بما أنه يعتبر مكلفًا جدًا، ويتطلب إنتاجه استخدام أنوال قديمة، تلجأ الشركة إلى استخدام القطن، الذي يمتاز بالمتانة والقوة واللون الأزرق الجذاب.

تقدم Levi"s خيارات متنوعة في ملابس الرجال، مع التركيز على إضفاء أسلوب كلاسيكي غير رسمي، وتتضمن هذه الخيارات: السراويل القصيرة والقمصان والتيشيرتات وغيرها من الأزياء.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية
تايلور ستيتش Taylor Stitch

هي علامة تجارية تقدم توازنًا رائعًا بين الطابع الذكوري والأناقة والمتانة، حيث تكرس جهودها لإعادة تصميم التصاميم الكلاسيكية بأسلوب أكثر حداثة. وهي توفر مجموعة متنوعة من الجينز، والسراويل، والملابس الخارجية، والإكسسوارات.

تتسم Taylor Stitch بشغف قوي في صنع أفضل قمصان رجالية حسب الطلب، حيث تتميز قمصانها بالمتانة والراحة، فيما يمتاز الجينز الرجالي الخاص بها، بالجودة والمتانة المعروفة لقماش الدنيم القطني العضوي.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية

لاكوست Lacoste

تعتبر Lacoste علامة تجارية فاخرة فرنسية، فشعار التمساح الأيقوني الذي يظهر على قمصان البولو الشهيرة، يحظى بشعبية كبيرة بين الرجال الذين يسعون للظهور بأسلوب مميز، حيث تستخدم الماركة أقمشة عالية الجودة، مما يوفر التهوية والراحة، ويخلق شعورًا منعشًا.

تقدم Lacoste مجموعة من الملابس الرجالية والإكسسوارات بأسعار معقولة، والتي تشمل: تيشيرتات، قبعات، قمصان غير رسمية، ملابس رياضية، معاطف شتوية، وملابس سباحة.

أفضل ماركات عالمية للأزياء الرجالية