دراسة: هذه التدريبات الرياضية تطيل عمر الإنسان

الرياضة في رمضان: الفوائد وأفضل توقيت لممارستها والنظام الغذائي الأمثل

إنفوجرافيك: ماذا يأكل كريستيانو رونالدو؟

  • الثلاثاء، 21 يناير 2020 الثلاثاء، 21 يناير 2020
إنفوجرافيك: ماذا يأكل كريستيانو رونالدو؟

رغم اقترابه من عامه الـ 35، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مازال متألقاً في ملاعب الكرة، ويواصل تسجيل الأهداف وكسر الأرقام القياسية كما أنه ينافس كل عام عام تقريباً على جوائز الأفضل في العالم، والفضل في ذلك يعود إلى لياقته البدنية العالية، التي قد تفوق الأصغر منه سناً.

ويعود السر وراء هذا إلى نمط الحياة المنتظم الذي يعيشه نجم يوفنتوس الإيطالي، والذي ينقسم إلى 3 أجزاء رئيسية: نظام غذائي وممارسة تمارين رياضية وساعات نوم ثابتة، حيث يلتزم بكل بهذا حتى في إجازته أو أوقات راحته.

وقد كشفت تقارير حديثة عن النظام الغذائي الذي يلتزم به رونالدو، حيث ذكرت أنه يتناول 6 وجبات يومياً، بمعدل وجبة كل 3-4 ساعات، حتى يحصل جسمه على العناصر الغذائية اللازمة.

وأظهرت التقارير حب رونالدو الكبير للسلطة، خاصة في وجبتي الغداء والعشاء، وكذلك حرصه على تناول مصادر مختلفة من البروتين، كما أنها أضافت أن النجم البرتغالي ممتنع عن تناول اللحوم الحمراء والمشروبات الغازية والأطعمة المجمدة.

شاهد الإنفوجرافيك التالية، واكتشف ماذا يأكل كريستيانو رونالدو، فربما رغبت في تجربة نظامه الغذائي لتصل ذات يوم إلى لياقته البدنية العالية:


إنفوجرافيك: ماذا يأكل كريستيانو رونالدو؟


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول