تامر حسني: إيردات فيلم بحبك تجاوزت حاجز الـ 173 مليون جنيه

فيلم بحبك يحقق أعلى إيراد في مسيرة تامر حسني الفنية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
تامر حسني: إيردات فيلم بحبك تجاوزت حاجز الـ 173 مليون جنيه
مقالات ذات صلة
ظهور نادر لوالدة تامر حسني في عرض فيلم بحبك
تامر حسني: ما المهن التي عمل بها قبل النجاح والشهرة؟
توقف عن تناول هذه الأطعمة إذا تجاوزت الـ 30 من العمر!

كشف الفنان المصري تامر حسني أن فيلمه الجديد بحبك، قد حقق أعلى إيراد في مسيرته الفنية في الأيام الأولى من طرحه، وذلك بعدما تجاوزت إيرادات حاجز الـ 173 مليون جنيه حول العالم.

@alqiyady هل ستنتهي السينما؟ #القيادي #منوعات #غرائب #تريند #Trend #Alqiyady #News #7awi #tiktok #information #سينما #ديزني #نتفلكس ♬ original sound - AlQiyady - القيادي

فيلم بحبك يحقق أعلى إيراد في مسيرة تامر حسني الفنية

وقال حسني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الحمدلله، في رابع ايام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون و نصف حتى الآن. وما زال الفيلم في بداياته."

وأردف قائلاً: "ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الايام الأولى للفيلم."

وأرفق تغريدته بنشر صورة توضح أماكن عرض فيلمه الجديد بحبك في العديد من الدول حول العالم، ومن ضمنها: السعودية، الكويت، الإمارات، المغرب، تونس، أمريكا، كندا.

وعبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، قال الفنان المصري في منشور آخر: "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح."

وأوضح قائلاً: "فيلم بحبك، وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام، يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي، وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم بحبك."

وأضاف حسني في منشوره: "لهذا السبب، يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي.. فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط."

واختتم بقوله: "لكم منا جزيل الشكر."

وأصدر الفنان المصري تامر حسني مؤخراً فيلمه الجديد بحبك، الذي عُرض تزامناً مع عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حول رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، ومن بينهم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وغيرهم.

جدير بالذكر أن فيلم بحبك يعد التجربة الأول لتامر حسني في الإخراج، بالإضافة إلى أنه قام بتأليف الفيلم، كما وضع له الموسيقى التصويرية.