رسائل رومانسية بين أصالة وزوجها فائق حسن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
رسائل رومانسية بين أصالة وزوجها فائق حسن

تبادل الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن الرسائل الرومانسية مع زوجته النجمة السورية أصالة نصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الفنانة أصالة قد كتبت رسالة رومانسية إلى زوجها فائق حسن احتفالاً بعيد ميلاده مليئة بالحب كما وصفها المتابعون.

وكانت أصالة قد كتبت كلمات لفائق حسن قالت فيها: "معك نويت أبتدي على صفحة بيضا.. ماشيل معي لا دمع ولا ذكرى ألمّ ولا حذر والصّراحة ما كان عنّدي غير النية، وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغية وحكمتك الرّاقية وسعة صدّرك وأبوّتك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خلًيت نيتي فعل".

وأضافت النجمة السورية "رحت لعندك لأتعلّم منّك (رغمّ إنّي فكّرت خلًصت تعليم).. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينة والأمان والثقة.. غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النّور.. وصرت مو بسّ بحبّ صولا صرت فخورة بأصالة".

واختتمت رسالتها قائلة "إمبارح كان عيدك الًلي هوّ عيدي، وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعبتني كتير قبلك.. كلً سنة وأنا سالمة بسلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك قدّ الدّنيي بحبّك".

فيما رد عليها فائق حسن بكلمات قال فيها: "أمام لهفة الحب تتلعثم المعاني وتهجرك اللغة وتنبثق لغة أخرى نابعة من خلجات الروح لتعبر عن إحساس استفاق على ابتسامة كانت كفيلة أن تتساقط أمامها كل الحواجز المزعومة ووهم المستحيل".

واستكمل "لتكوني أنت الجائزة والسكينة والمكان هكذا هو الحب بقاء من أجل اللقاء سعادة لا تشبه سواها شهقة بعدها تقبل الحياة وتكون أجمل شكرا لوجودك وعطائك لكل من حولك أحبك جوزتي".

ونالت رسالتا أصالة وفائق حسن الكثير من الثناء والإشادة من الجماهير المتابعة لهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتمنى عشاق أصالة أن تعيش حياة مليئة بالحب والسعادة مع زوجها فائق حسن خاصة وأن المشاعر بينهما لم تهدأ منذ زواجهما في شهر سبتمبر الماضي.

وجاء زواج أصالة من فائق حسن بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان بعد زواج استمر منذ عام 2005 وحتى عام 2020.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة