شعرك خفيف؟ غذيه بهذه الأنواع من شامبو للرجال

  • تاريخ النشر: : السبت، 29 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 06 سبتمبر 2020
شعرك خفيف؟ غذيه بهذه الأنواع من شامبو للرجال
مقالات ذات صلة
دليل اختيار حقيبة العمل المناسبة للرجال
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
لأصحاب البشرة الداكنة: 13 واقي من الشمس لا يترك أثراً

يمكن أن يحدث ترقق الشعر لأي شخص، فربما يحدث لك الآن. تأتي هذه العملية بشكل طبيعي مع تقدم العمر، لكن قد يكون هناك سبب آخر لأنك تعاني من شعر مسطح وخالي من الحجم:"الكثير من شعر الرجال يبدأ في الواقع في الترقق لأنه غير صحي"، كما يقول خبير التجميل ديفيد بيروتا، عبر موقع ذا هيلث مان. قد يكون هذا بسبب الإفراط في غسل الشعر بالشامبو أو مجرد استخدام المنتجات الخاطئة.

شعرك خفيف؟ غذيه بهذه الأنواع من شامبو للرجال

نصائح الخبراء للشعر الخفيف:

في بعض الأحيان، يمكن أن يكون تحسين شعرك الخفيف بسيطاً مثل التحول إلى شامبو مكثف. حيث يشرح بيروتا يمكن من خلال المكونات النشطة في الشامبو أن تودع طبقة رقيقة فوق خيوط الشعر، مما يجعل شعرك يبدو أكثر كثافة وصحة.

لذا في الألبوم أعلاه، 10 أنواع من الشامبو المعتمدة من الخبراء لتكثيف الشعر والتي يمكن أن تساعد في جعلك أكثر ثقة في ما هو فوق رأسك.

شعرك خفيف؟ غذيه بهذه الأنواع من شامبو للرجال

ويمكنك الحصول على أحدهم عبر متجر أمازون الإمارات، بسعر 27.99 درهم وهو شامبو وبلسم دوف للرجال + عناية 2 في 1

ويستخدم هذا الغسول والبلسم 2 في 1 مادة الكافيين لتحفيز فروة الرأس وبصيلات الشعر (مثل قهوة الصباح) والكالسيوم للمساعدة في تقوية ألياف الشعر وتقويتها. والنتيجة هي تأثير سماكة فوري يتحسن بمرور الوقت.

أما عن أبرز العلامات التجارية في قائمتنا اليوم، هو شامبو تكثيف الشعر اولد سبايس للرجال، الذي يتصدر القائمة، حيث يحتوي هذا الحائز على جوائز العناية بالصحة للرجال على البيوتين، الذي يقوي الشعر وينفخه من الداخل إلى الخارج. ينظف الشامبو نفسه دون تجريد الشعر أو تركه هشاً، كما تساعد إضافة البيوتين على جعل الشعر أكثر امتلاءً بمرور الوقت.