فتح صندوق Red Magic 5G Transparent Edition: هاتف بتصميم شفاف جذاب

  • الأحد، 14 يونيو 2020 الأحد، 14 يونيو 2020
فتح صندوق Red Magic 5G Transparent Edition: هاتف بتصميم شفاف جذاب

كشفت شركة نوبيا التابعة لشركة زي تي إي الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Red Magic 5G Transparent Edition المُصمم للعمل مع شبكات الجيل الخامس، والذي جاء بتصميم شفاف يجذب الأنظار.

مزايا ومواصفات هاتف Red Magic 5G Transparent Edition

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد Red Magic 5G Transparent Edition تم تصميمه خصيصاً لمحبي الألعاب الإلكترونية التي تحتاج إلى شبكات إنترنت فائقة السرعة، وقد راعت شركة نوبيا في تصنيعه بأن يكون هيكلاً شفافاً يسمح برؤية المعالج والعديد من أجزائه الإلكترونية الداخلية.

ويحمل الهاتف شاشة مقاسها 6.65 بوصة ذات دقة عرض تبلغ 2340/1080 بيكسل وتردد 144 هيرتز، حيث دعمته الشركة الصانعة بمعالج من نوع سنابدراجون ثماني النواة، بالإضافة إلى جهاز مودم خاص.

ويأتي هاتف Red Magic 5G Transparent Edition بـ 3 ذاكرات وصول عشوائي مختلفة السعات هي 8/12/16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية في سعتين 128/256 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية سعتها 4500 ميللي أمبير، والتي يمكن شحنها بسرعة من خلال شاحن 55 وات.

أما عن مزايا التصوير التي يضمها الهاتف الجديد، فهو يحتوي على كاميرا رئيسية ثلاثية العدسات بدقة 64+8+2 ميجابيكسل، ومزودة بحساس خاص من شركة سوني يجعلها تلتقط صوراً ذات جودة فائقة، فيما تيبغ دقة الكاميرا الأمامية 12 ميجابيكسل، وهي مزودة بخاصية التعرف على الوجوه من أجل فتح قفل الشاشة.

شاهدوا بالأعلى فيديو فتح صندوق هاتف Red Magic 5G Transparent Edition.