فيديو فتح صندوق هاتف Realme GT Neo3

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
فيديو فتح صندوق هاتف Realme GT Neo3

كشفت شركة Realme لصناعة الهواتف الذكية مؤخراً عن هاتفها الذكي الجديد Realme GT Neo3، والذي يأتي بالعديد من المواصفات المبتكرة.

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف Realme GT Neo3

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد يأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، وهو مدعم بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 888، والذي يضمن له أداء ممتازاً، إلى جانب أنه يحتوي على ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت.

ويحمل هاتف Realme GT Neo3 شاشة من نوع Super AMOLED يبلغ مقاسها 6.62 بوصة، وتصل دقة عرضها إلى 2400/1080 بكسل، ولها تردد يبلغ 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 398 شمعة/م تقريباً.

وأشارت التقارير إلى أن هاتف Realme الجديد يتميز بشكل أساسي ببطاريته الكبيرة التي تبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير، وبأنها مجهزة بتقنية الشحن فائق السرعة، حيث يمكن شحن نصف سعتها في نحو 5 دقائق تقريباً.

أما بالنسبة للتصوير، فأشارت التقارير إلى أن الكاميرا الأساسية للهاتف فهي ثلاثية العدسة بدقة 64+8+2 ميغابكسل، إحداها خاصة لتصوير الماكرو وأخرى للتصوير العريض، أما الكاميرا الأمامية، فتبلغ دقتها 16 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وإلى جانب ما سبق، فإن هاتف Realme GT Neo3 تم تزويده أيضاً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، بالإضافة إلى منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، وكذلك أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وأضافت التقارير أن الهاتف الجديد من Realme قد توفر مؤخراً في الأسعار العالمية بسعر يبلغ حوالي 350 دولاراً أمريكياً.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فتح صندوق هاتف Realme GT Neo3 الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة