في مسلسلات رمضان 2020: نجوم رجال لجأوا إلى صبغة الشعر لأداء أدوارهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
في مسلسلات رمضان 2020: نجوم رجال لجأوا إلى صبغة الشعر لأداء أدوارهم
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
جيجي حديد وزين مالك: قصة حب على غرار الأفلام

أطلّ العديد من النجوم والمشاهير في أعمالهم خلال مسلسلات رمضان 2020 بإطلالات جذبت انتباه جمهورهم بشدة، خاصة أنهم من النجوم الذين يطلق عليهم نجوم الصف الأول، الذين يُنتظر تواجدهم بشكل خاص في مسلسلات رمضان السنوية.

وأكثر ما شد انتباه العديد من الجمهور هو لون شعر هؤلاء النجوم والمشاهير العرب، الذين اختاروا أن يكون لون شعرهم مغايراً عما هو معتاد؛ نتيجة لأعمالهم الدرامية في رمضان 2020، فقد غلب عليها اللون الأشقر للأغلبية منهم مثل ما حدث في مسلسل سوق الحرير فجميع الأبطال اختاروا اللون ذاته مع وضع جزء من الباروكة لإكمال العمل.

بينما كان أحد المشاهير لابد من تغيير درجة الشعر الخاصة به إلى البني الغامق أو الأسود من أجل دوره التاريخي، بينما حاول آخر أن يجعل اللون الأبيض دليلاً على الوقار وكبر المكانة، كما يتماشى مع دوره الشرير في المسلسل، لكنه لم يجعله أبيضاً صافياً فقد تخلل فيه درجة اللون الذهبي.

وكذلك اختار كل من الفنان عابد فهد والفنان محمد حداقي أن يكون لون شعرهما مقارباً للبني الفاتح في مسلسل الساحر، هذا ما حدث في مسلسل بروكار للفنان عبد الهادي الصباغ.

أما عن الدراما المصرية فكان الفنان عادل إمام صابغاً لشعره بالكامل، فلم يظهر اللون الأبيض على جانبي الرأس، المفترض تواجده ضمن أحداث المسلسل. فيما كان هناك لوناً غير معتاد وجرئ اختاره أحد الفنانين؛ ليظهر في دوره باتقان، مما جعل العديد من جمهوره الصغار يقلدونه.

لذا إليك عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه، 10 نجوم رجال اختاروا صبغة الشعر للظهور في أعمالهم المختلفة ضمن الأعمال الرمضانية لعام 2020.