بعد أسبوع من عرض مسلسلات رمضان 2020: هذه المشاهد الأكثر تداولاً

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مايو 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
بعد أسبوع من عرض مسلسلات رمضان 2020: هذه المشاهد الأكثر تداولاً

انتهى الأسبوع الأول من عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2020، حيث تخللت هذه الحلقات العديد من المشاهد، التي جعلت الجمهور يتداولها فيما بينهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

فقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسلات بعينها في الوقت ذاته كانت هناك مشاهد أجبرت بعض من الجمهور على متابعة المسلسل ذاته؛ نظراً لقوته سواء الدراما أو الكوميديا أو التاريخ وغيرها من الألوان الدرامية.

أم هارون والاختيار:

ولعل أبرز هذه المسلسلات كانت أم هارون والاختيار، اللذان يحكيان فترة زمنية أو أحداث تاريخية، هذا الأمر جذب العديد من المشاهدين سواء على الصعيد المصري أو الخليجي، حيث دائماً تكون الأحداث التي تسرد سير ذاتية أو حقبة زمنية تتصدر اهتمامات قطاع كبير من الجمهور.

بـ100 وش:

أما عن المستوى الكوميدي فكان مسلسل بـ100 وش تداولت أحد مشاهده بكثرة في الساعات الأخيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيسبوك" و"تويتر".

النهاية:

أما عن مسلسل النهاية، الذي يتحدث عن المستقبل وتحديداً في عام 2120، فكانت هناك بعض المشاهد بين الكوميديا والدراما جعلت الكثير من الجمهور منتبهاً لهذا المسلسل وأحداثه المختلفة.

البرنس:

كما كان مسلسل البرنس، الذي أثار جدلاً قبل عرضه لفت الانتباه له كثيراً بعد مرور الحلقات الأولى له واحدة تلو الأخرى؛ نتيجة قصته وأحداثه المختلفة.

مسلسل فرصة تانية:

تصدرت مشاهد الفنانة أيتن عامر التي تقوم بدور ريهام، التي تحب زياد- الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مجدي- بشكل جنوني، حيث لم تهدأ حتى فسخ خطبته على ملك- التي تقوم بدورها بطلة المسلسل ياسمين صبري- وتزوجته وعلى الرغم من طلاقه لها وكذلك عدم حبه لها، لازالت تلهث وراه.

لذا في الألبوم أعلاه، نرصد عزيزي القارئ أبرز المشاهد في هذه المسلسلات التي تداولت بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث جذبت انتباه المشاهدين بشكل خاص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة