قبعات صيفية للرجال 2020: تناسب جميع الأذواق

  • تاريخ النشر: : الخميس، 27 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 06 سبتمبر 2020
قبعات صيفية للرجال 2020: تناسب جميع الأذواق
مقالات ذات صلة
دليل اختيار حقيبة العمل المناسبة للرجال
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
لأصحاب البشرة الداكنة: 13 واقي من الشمس لا يترك أثراً

سواء كنت ترغب في إخفاء شعرك بمهارة أو كنت ترغب فقط في الارتقاء بملابسك إلى المستوى التالي، القبعة هي إحدى أسهل الطرق لتحسين مظهرك على الفور.

قبعات رجالية تناسب جميع الأذواق:

بغض النظر عن ذوقك، نضمن لك أنه يمكنك دائماً العثور على طريقة لارتداء قبعة. إذا كنت في مظهر الساحل الغربي لراكبي الأمواج، فمن المحتمل أن تقوم بعمل جيد مع قبعة دلو. ولكن إذا كنت مهتماً أكثر بأزياء الشارع، فإن البينيز والسناباك هي السبيل للذهاب بها.

قبعات صيفية للرجال 2020: تناسب جميع الأذواق

كما أن هناك أنواع مختلفة من أنماط سناباك للاختيار من بينها، سواء كنت تريد قبعة بيسبول سوداء فائقة النقاء وهشة، فإن نايك تصنع قبعات رائعة لهذه الوظيفة أو قبعة سائق شاحنة شبكية مثل آشتون كوتشر ارتداها فالعلامة التجارية بانك لديها ما يرضيك. وإذا كنت من محبي المظهر الحضري الأنيق، فجرّب قبعة بروكبي أو حتى قبعة القيادة. على محمل الجد، هناك خيارات لا حصر لها.

ببساطة، تعتبر القبعات واحدة من أسهل الطرق لترقية ملاءمتك وتجربة أنماط مختلفة. تحقق من 11 نوعاً مختلفاً من القبعات في الألبوم أعلاه، بما في ذلك أفضل اختياراتنا، لتلائم احتياجات الأناقة المختلفة وتحافظ على مظهرك حاداً.

قبعة اينسكاي للجنسين:

وإذا كُنت تبحث عن قبعة لك ولشريكة حياتك، للخروج سوياً والاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ، فإليك قبعة اينسكاي -EINSKEY ، فهي قبعة شمسية للرجال والنساء، تناسب فصل الصيف في الهواء الطلق واقية من الشمس واسعة الحافة، كما أنها قبعة دلو قابلة للطي، كذلك قبعة تناسب الصيد والمشي على الشاطئ.

قبعات صيفية للرجال 2020: تناسب جميع الأذواق

يمكنك الحصول على قبعة اينسكاي من متجر أمازون الإمارات بسعر 42.99 درهم، الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

مواصفات قبعة اينسكاي:

  • مقاس موحد يناسب معظم الأشخاص: كما أنها قبعة مريحة بتصميم كاجوال للرجال والنساء للحماية من أشعة الشمس، بها رباط مطاطي خلفي قابل للتعديل.
  • الحماية من الشمس والمقاومة للماء: حافة عريضة مقاسها من 3.7 - 3.9 انش تحمي وجهك ورقبتك من الشمس وتوفر حماية كبيرة من الأشعة الضارة. خامة البوليستر الطاردة للماء تسمح لك بارتدائها حتى تحت المطر.
  • مريحة ومتينة: رباط أسفل الذقن قابل للتعديل يحافظ على القبعة في مكانها حتى في الرياح أو المطر. تشتمل على عصابة رأس داخلية ماصة للرطوبة، كما تحتوي على فتحة تهوية شبكية على الجانبين تبقي رأسك باردًا وتوفر مزيداً من الراحة.
  • سهلة الحمل وخفيفة الوزن: يمكن طي القبعة من المنتصف، مريحة للحمل وتوفر الكثير من المساحة. خيار مثالي للاستخدام اليومي والقيام بالنشاطات الخارجية في النهار مثل التنزه واصطياد السمك والجري والسفر ولعب البيسبول وركوب الدراجات والغولف والتنس.
  • ضمان الجودة: تصنع هذه القبعة وتباع من قبل اينسكاي.