أحذية قماشية للرجال خفيفة الوزن مثالية لفصل الصيف

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مايو 2020 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أحذية قماشية للرجال خفيفة الوزن مثالية لفصل الصيف

هناك القليل من الأحذية التي تتحدث عن ارتداء غير رسمي ومريح مثل الأحذية القماشية أو ما يعرب بـ بأحذية الإسبادريل – Espadrilles. على الرغم من أننا قد لا نرى الكثير من الأشخاص يشاركون في نوع الإسبادريل هذه الأيام، إلا أن نمط الأحذية لا يزال بارزاً جداً في أوروبا - والأهم من ذلك إسبانيا - حيث المنشأ.

فمنذ القرن الرابع عشر، كانت هذه الأحذية الرجالية البسيطة من المواد الأساسية للفلاحين والعمال ذوي الدخل المنخفض. وذلك بفضل تصميمها السهل الصنع والهندسة البدائية في التصميم ذاته، مع اعتمادها على الأقمشة القابلة للتحقيق والمناسبة للقدم. أما اليوم، فهي أكثر اختلافاً بعض الشيء، حيث ستجد إدخال بسيط من الجلد خفيف الوزن.

ليس سراً أن أدوار الإسبادريل اليوم قد تم عكسها إلى حد ما، بدلاً من رؤيتهم على أقدام عامة الناس، أصبحوا مفضلين أساسيين بين الأفراد الارستقراطيين الذين يستمتعون بأسلوبهم الخفيف والبسيط والتصميم الهوائي والشخصية الماهرة على الشاطئ؛ مما يجعل هذه الأحذية أمراً لا مفر منه، كذلك لا تخلو خزانة أي رجل من هذا النوع من الأحذية خفيفة الوزن.

نظراً لشعبيتها، قامت العديد من شركات الأحذية بتكييفها للاستهلاك، مما أدى إلى فروع متنوعة ومتغيرات وأنماط وفق كل شخصية والمناخ المحيط. في الألبوم أعلاه، أوجزنا بعضاً من الأحذية القماشية الصيفية التي تعرف بـ الإسبادريل – Espadrilles، التي يمكن الحصول عليها وتضمينها في خزانتك لصيف أكثر راحة وخفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة