لقطات عفوية ورسمية مميزة لأمراء وملوك العرب والعالم في 2019

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 19 ديسمبر 2019
لقطات عفوية ورسمية مميزة لأمراء وملوك العرب والعالم في 2019
مقالات ذات صلة
جيجي حديد وزين مالك: قصة حب على غرار الأفلام
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد

الكثير من اللحظات مر بها أفراد الأسر المالكة حول العالم خلال عام 2019، بعضها كان عفوي وتم التقاطه دون أي استعداد والبعض الآخر كانت صور رسمية تم التقاطها في مناسبات عامة، شاهدوا أجمل صور العائلات المالكة في 2019.
نشر الأمير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي العديد من الصور العفوية له ولأسرته خاصة تلك التي تجمع الشيخ محمد بن راشد مع أطفاله خلال اللعب والاستمتاع بعيداً عن اللقطات الرسمية في المناسبات، كما تم تداول بعض الصور خلال حفل زفاف أبناء الشيخ محمد وكان أغلبها رسمي للغاية.


كما تسبب الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودي في الكثير من الجدل بإطلالاته هذا العام أبرزها كان جاكيت باللون الأسود وتصدر محرك البحث بعد ظهوره به.
الصور لا تقتصر فقط على الأسر المالكة في العالم العربي، ففي إنجلترا هناك أكثر من صورة مرحة لأفراد العائلة المالكة الإنجليزية بداية من الصور الرسمية الأولى للأمير ارتشي ابن الأمير هاري وصولاً إلى صورة عفوية ظهرت فيها ملامحه بالكامل بعد عدة شهور من الولادة.
كما تألقت الأميرة شارلوت ابنة الأمير ويليام في العديد من اللقطات سواء خلال تواجدها في الحديقة أو عند حضور مباريات كرة القدم حيث أخرجت لسانها للجميع على غرار عمها الأمير هاري.
ولا ننسى مشاهد من حفل تتويج إمبراطور اليابان وزوجته بعد تنازل والده عن العرش وأيضاً الملك التايلاندي الذي توج حديثا.
شاهدوا أجمل صور العائلات المالكة حول العالم لعام 2019

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا