هل أنت وسيم؟.. الإجابة عبر هذا الموقع

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2016
هل أنت وسيم؟.. الإجابة عبر هذا الموقع
مقالات ذات صلة
صور كيف تخلص هذا الشاب من بثور الوجه؟ إليك الطريقة الرائعة
لصحة شعرك.. تجنب تماماً هذه الأخطاء
أناقتك في العمل توفر لك راتباً أعلى!

جمال المرأة يتحدد عبر عدة مقاييس، منها الطول وملامح الوجه ومعايير أخرى، والتي بالقطع تختلف اختلافاً كليًا عن مقاييس الجمال في الرجل، حيث إن وسامة الرجل تعتمد على طرق أخرى في القياس.

وللرجل معايير أخرى للجمال، غير تلك الموجودة لدى المرأة، منها حالته البدنية ونضارة وجهه وأيضا نسبة نقاط معينة إلى بعضها البعض.

وقد أطلق مجموعة من الباحثين، معيارًا لقياس مدى وسامة الرجل، تحت اسم «النسبة الذهبية» والتي تعتمد على عملية حسابية تقوم بدورها بحساب المسافات بين نقاط معينة في وجه الرجل ومقارنتها بالنسبة الذهبية للوسامة، حتى تحدد مدى جمال شخص ما.

وتم تدشين موقعًا إلكترونيًا، يستطيع أي رجل وضع صورته الشخصية عليه، بغرض قياس مستوى وسامته ومطابقة ملامحه مع مقاييس النسبة الذهبية للجمال.

ولمعرفة مقدار وسامتك، ادخل إلى موقع «أنا فيس» عبر الرابط التالي: www.anaface.com وقم برفع صورتك الشخصية، وسيطلب منك الموقع تحديد عدة نقاط بترتيب معين على مناطق محددة من وجهك في الصورة.

وبعد انتهائك من تحديد النقاط، ستقوم «النسبة الذهبية» بعملية حسابية لقياس المسافات بين تلك النقاط، وبناء على النتيجة ستعطيك درجات بنسبة من 0 إلى 10، إضافة إلى تقرير عن أبعاد وجهك ومدى تطابقها مع النسبة الذهبية لوسامة الرجال.

وهناك عدة طرق لتحميل صورتك عبر الموقع، فيمكنك رفعها مباشرة من حاسبك الآلي، أو وضع رابط صورة شخصية لك رفعتها بالفعل من قبل على أي من مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام، تويتر، فيس بوك»، من خلال الضغط الذر الأيمن للفأرة على الصورة واختيار أمر «نسخ الرابط»، ومن ثم وضعه داخل المكان المخصص له على موقع «أنا فيس».

وهناك عدة معايير يجب توافرها في الصورة التي ستقوم برفعها على الموقع، للحصول على تقييم جيد لوسامتك، لذا اختار صورة تظهر ملامح وجهك بطريقة كبيرة، كما يجب أن تكون الأذن والجبهة والذقن واضحين بشكل جيد، حتى تتمكن النسبة الذهبية من اعطائك نتائج دقيقة لوسامتك، أي لا تضع صور ملتقطة من أي جانب أو من بعيد ولكن اعتمد على صورة مباشرة لوجهك.