تحقيق الربح من تويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
تحقيق الربح من تويتر

هناك الكثير من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، على الرغم من أنها ليست جميعها متساوية. مع Twitter، هناك فرص أكثر من أي وقت مضى لتوليد بعض الدخل الإضافي. وفي هذا المقال تحقيق الربح من تويتر:

تويتر

Twitter عبارة عن خدمة تدوين مصغرة للشبكات الاجتماعية تتيح للأعضاء المسجلين بث منشورات قصيرة تسمى التغريدات. يمكن لأعضاء Twitter بث التغريدات ومتابعة تغريدات المستخدمين الآخرين باستخدام منصات وأجهزة متعددة. يمكن إرسال التغريدات والردود على التغريدات عن طريق الرسائل النصية للهاتف المحمول أو عن طريق النشر على موقع Twitter. com.

الإعدادات الافتراضية لتويتر عامة. على عكس Facebook أو LinkedIn، حيث يحتاج الأعضاء إلى الموافقة على الاتصالات الاجتماعية ، يمكن لأي شخص متابعة أي شخص على publicTwitter. لنسخ التغريدات في سلسلة محادثات أو ربطها بموضوع عام ، يمكن للأعضاء إضافة علامات تصنيف إلى كلمة رئيسية في منشوراتهم. يتم التعبير عن الهاشتاج ، الذي يعمل كعلامة وصفية ، على أنه #keyword.

في الواقع ، اكتسب بعض الأشخاص وظائف من الأموال التي يكسبونها باستخدام Twitter، ولكن ليس عليك أن تكون عبقريًا في وسائل التواصل الاجتماعي لتقليد نجاحهم. كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الإبداع والطموح لتنفيذه.

أفكار لتحقيق الربح من تويتر

حشد الموارد.

التعهيد الجماعي هو ممارسة التماس الأفكار والمساهمات من مجموعة كبيرة أو مجتمع. لقد كان محبوبًا في مجال التسويق لسنوات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي.

مع Twitter، يعد التعهيد الجماعي طريقة فعالة لجلب مساهمات من متابعيك (الجدد والقدامى) من أجل تمويل عملك أو فكرتك. هذا مفيد بشكل خاص جنبًا إلى جنب مع شيء مثل Kickstarter.

يمكن أن يوفر لك التعهيد الجماعي الكثير من المال ، أو على الأقل رأس المال ، ولكن فقط إذا تم القيام به بشكل صحيح.

بيع المنتجات.

يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، ولكن بعض الأنشطة التجارية تنسى في الواقع أن الناس لن يشتروا أي شيء إذا لم يروا عبارة تحثهم على اتخاذ إجراء.

الآن ، عندما يتعلق الأمر بـ * كيف * تبيع المنتجات على Twitter، تصبح المحادثة أقرب ما تكون إلى المدرسة القديمة. تتمثل إحدى الاستراتيجيات الأكثر فاعلية في استخدام العروض الترويجية والخصومات لتحفيز الإنفاق.

لقد وجدت بعض الشركات نجاحًا كبيرًا في "الصفقات اليومية" وممارسات التسويق الأساسية الأخرى التي تتلاءم جيدًا مع Twitter.

قم بإنشاء الخدمة الخاصة بك المتعلقة بتويتر.

جمهورك موجود على Twitter، مما يعني أنك تعرف بالفعل ما الذي يستخدمونه في أوقات فراغهم. استفد من ذلك من خلال إنشاء منتج Twitter الذي يريدونه.

على سبيل المثال ، يرغب الكثير من مستخدمي Twitter في استخدام تطبيق يتيح لهم إنشاء علامات تصنيف تلقائيًا ، بناءً على الشعبية. قد يكون شيئًا كهذا موجودًا بالفعل ، ولكن يمكنك تطوير منتج أفضل سيحبك متابعيك من أجله.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام مواقع الويب مثل Fiverr لمطالبة الأشخاص ببناء تواجدهم على Twitter.

استخدم التغريدات الدعائية

هل تعلم أنه يمكنك بالفعل تحصيل رسوم من الشركات مقابل تغريداتك؟ يمكنك العثور على الرعاة الذين سيدفعون لك للتغريد عن منتجاتهم مقابل رسوم تقوم بترتيبها.

فقط تأكد من مشاهدة ما تغرده على الجانب. هناك عدد كبير من الأشخاص الذين تم طردهم بسبب ما قاموا بتغريده ، وينطبق الشيء نفسه على فقدان العلاقة مع جهة راعية.

اكتشف خيوط جديدة.

بفضل أداة محرك البحث الرائعة في Twitter، يمكنك البحث عن العملاء المحتملين بناءً على سيرهم الذاتية وما يرسلونه من تغريدات.

لنفترض أنك تبيع ألواح التزلج. يمكنك العثور على عملاء متوقعين جدد من خلال البحث عن مصطلحات مثل "بحاجة إلى لوح تزلج جديد" أو "أتمنى أن يكون لدي لوح تزلج مثل هذا." من هناك ، يمكنك التغريد على الفرد وإخباره بالترويج الذي تقوم به على ألواح التزلج. يمكنك حتى أن تعرض عليهم رمز قسيمة إذا كانوا مهتمين.

عقد مسابقة على تويتر.

لا شيء يجذب الناس بنفس كفاءة الجائزة. حاول الارتباط بشركة محلية تريد بعض الدعاية. اعرض عقد مسابقة مع Twitter واحصل على نسبة مئوية من المبيعات التي يتم إجراؤها.

هناك الكثير من الطرق الممتعة والمبتكرة لجعل المسابقة جذابة للمتابعين. يمكنك أن تطلب منهم أن يكونوا حكامًا ، أو تعهيدهم للحصول على أفكار ، أو ببساطة اطلب منهم تفضيلاً / إعادة تغريد شيء ما.

استخدم يوتيوب.

إذا كنت خبيرًا في استخدام مقاطع الفيديو ، ففكر في إنشاء برامج تعليمية متعلقة بتويتر يبحث عنها الأشخاص على تويتر. باستخدام AdSense، يمكنك استثمار محتوى YouTube الخاص بك وكسب الكثير من المال بناءً على خبرتك في Twitter فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة