3 نجوم يستعدون للرحيل عن ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 03 أغسطس 2022

بسبب شعورهم بصعوبة الحصول على فرصة في الموسم الجديد

مقالات ذات صلة
تقرير يكشف معاناة نجوم ريال مدريد بسبب رحيل بنزيما إلى الاتحاد
مهاجم ريال مدريد يرغب في الرحيل
ريال مدريد يؤكد رحيل لاعبه

يستعد 3 نجوم من صفوف ريال مدريد إلى الرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما تأكدوا من عدم وجود مكان لهم في التشكيلة الأساسية.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن ريال مدريد أبدى موافقته على رحيل بورخا مايورال وألفارو أودريوزولا وكذلك ماريانو دياز.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أودريوزولا لم يشارك في الجولة التحضيرية إلى لـ30 دقيقة فقط برغم تألقه مع فيورنتينا الإيطالي خلال الموسم الماضي وهو ما دفعه للتفكير جدياً في الرحيل.

ويعلم أودريوزولا جيداً أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي يضع داني كارفخال ولوكاس فاسكيز في موقع أقرب منه للمشاركة مع الفريق الملكي في الموسم الجديد ولذلك فإن من الأفضل لمسيرته الرحيل خلال الميركاتو الجاري.

ويتفق ماريانو دياز مع أودريوزولا في رغبة الرحيل عن ريال مدريد لأنه يشعر بعدم وجود إمكانية لمشاركته بصورة منتظمة مع الفريق الملكي.

ولا يحظى ماريانو دياز بثقة أنشيلوتي أو جماهير ريال مدريد ولذلك فهو يفكر أيضاً بصورة جدية في البحث عن فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة أينتراخت فرانكفورت الألماني يوم 10 من شهر أغسطس المقبل وذلك للمنافسة على لقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوز النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا وتتويج النادي الألماني بالدوري الأوروبي.