4 حيل صحية للآباء للحفاظ على لياقتهم وصحتهم وقوتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
مقالات ذات صلة
عادات غذائية صحية للحفاظ على صحة الكلى
5 نصائح تُمكنك من الحفاظ على صحة عينيك.
نصائح تُمكنك من الحفاظ على صحة القلب

عندما تقوم بالموازنة بين العمل والأسرة والأصدقاء والصحة، في كثير من الأحيان، فإن الأخير هو الذي يتغير. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وللتأكد من أنك تحافظ على لياقتك وصحتك والتأكد من أنه يمكنك أن تكون أفضل أب وشريك في الوقت ذاته، إليك 4 حيل صحية للحفاظ على لياقتك وصحتك وقوتك، وفقاً لموقع Men’s Health.

1. التمرن في الصباح

استيقظ مبكراً واحصل على قسطك من التمرين، سواء كنت تركض أو على الدراجة أو تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، فإن أفضل شيء هو الاستيقاظ مبكراً وممارسة الرياضة مبكراً. 

في حين أن التمرين في فترة ما بعد الظهيرة يخضع غالباً لاجتماعات العمل ووقت العشاء العائلي وكل شيء آخر بينهما، فإن التمارين الصباحية لا تحتوي على نفس الانقطاعات. بالإضافة إلى ذلك، ستؤجج عملية التمثيل الغذائي لديك، وتنظف ذهنك وتشعر بالراحة لبقية اليوم، خاصة إذا كان لديك وظيفة تتطلب منك الجلوس طوال الوقت.

2. قم بالركض مع عربة الأطفال

إذا كنت غير قادر على الخروج لأنك مسؤول عن الطفل الصغير، فلا داعي للخوف اجعل طفلك يأتي معك. أفضل شيء تم شراؤه على الإطلاق هو عربة أطفال رائعة للركض، التي يمكنك استخدامها طوال الوقت.

بهذه الطريقة، يمكنك ممارسة الرياضة بعيداً عن الطريق بينما يأخذ طفلك بعض الهواء النقي، كما نأمل أن يحصل على غفوة.

3. الارتباط بأطفالك عن طريق التمرين

سواء كان ذلك يدفع طفلك بالخارج على دراجته الصغيرة أو أن توضح له كيفية تسلق الأشجار بالخارج، فلا يوجد شيء أفضل من مشاهدة طفلك يستمتع معك بينما يظل نشيطاً.

4. هل لديك خيارات صحية في مستودعك للوجبات الخفيفة

خلال يوم العمل المزدحم، يكون الوقت قصيراً ويمكن أن تغريك بسهولة الوجبات الخفيفة التي في متناول اليد. استبق هذا عن طريق التأكد من أن لديك مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة الصحية من حولك، التي يمكنك سحبها من حقيبتك أو مكتب العمل لتجعلك تشعر بالشبع بين الوجبات. 

يمكن ذلك من خلال كيس من اللوز وبعض الفاكهة وبعض البروتين عالي الجودة، يمكنك التناوب بين كيس من اللبن المجفف أو بعض اللبن الزبادي اليوناني كامل الدسم مع بعض زبدة الفول السوداني عالية الجودة، ستشعر بتحسن حيال ذلك أفضل من كيس رقائق.