Mini 4 Pro: درون بإمكانات عالية من DJI لعشاق التصوير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023

DJI تكشف عن طائرة مسيرة لمحبي التصوير بتقنيات متطورة وإمكانات عالية

مقالات ذات صلة
درون جديد متطور من DJI لعشاق التصوير
نوكيا تطلق هاتف أندرويد متين وبإمكانيات عالية
هاتف 5G من Xiaomi بإمكانات عالية وسعر منافس

كشفت شركة DJI عن طائراتها المسيرة الجديدة Mini 4 Pro، التي تم تصميمها بتقنيات متطورة وإمكانات عالية، لتكون أداة مساعدة لمحبي تسجيل الفيديوهات والصور فائقة الدقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

DJI تكشف عن طائرة مسيرة لمحبي التصوير بتقنيات متطورة وإمكانات عالية

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الدرون DJI Mini 4 Pro جاء بهيكل خفيف يبلغ وزنه 249 غراماً فقط، وتم دعم الطائرة بتقنية SmartPhoto، وتقنيات حديثة تسمح لكاميرتها بتعقب جسم ما أثناء تصوير الفيديو، إلى جانب أنها تحمل أيضاً جهاز تحكم مزود بشاشة، والتي تمنح المشغل عرضاً مباشراً لما تصوره الكاميرا.

وصممت DJI طائرتها المسيرة الصغيرة بطريقة تجعل من السهل طي محاور وشفرات مراوحها، ليكون ممكناً حملها في الجيب أو في حقيبة صغيرة بكل بسهولة، كما أنها قامت أيضاً بتصميم إطاراً مطاطياً وأغطية بلاستيكية، بهدف حماية هيكل الدرون أثناء نقله.

وتحتوي هذه الطائرة على كاميرا متطورة مزودة بمستشعر بدقة 48 ميغابيكسل، وفيها فتحة عدسة f/1.7، حيث بإمكان هذه الكاميرا تسجيل فيديوهات بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية، إلى جانب قدرتها على تسجيل فيديوهات بحركة بطيئة بمعدل 100 إطاراً في الثانية، وكذلك تسجيل فيديوهات بدقة Full HD بمعدل 200 إطاراً في الثانية.

وتم تجهيز هذه الكاميرا بتقنيات وخوارزميات حديثة، بهدف تقليل معدلات الضوضاء في وضع الفيديو Night Shots، وكذلك للحصول على لقطات واضحة ونقية، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.