Tecno تنافس في سوق الأندرويد بهاتف قوي ذي قدرات عالية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف Tecno الجديد Pova 4

مقالات ذات صلة
Infinix تنافس بهاتف أندرويد مميز من الفئة المتوسطة
هاتف أندرويد من Tecno بتصميم أنيق وقدرات تصوير فائقة
LG تنافس الهواتف القابلة للطي بهاتف ذي شاشتين.. وهذه هي أبرز مزاياه

أعلنت شركة Tecno عن معلومات جديدة تخص أحدث هواتفها الذكية Pova 4، والمتوقع أن يحقق مبيعات مرتفعة في سوق هواتف الأندرويد، نظراً لما يتمتع به من مواصفات قوية وقدرات عالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على مزايا ومواصفات هاتف Tecno الجديد Pova 4

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Tecno Pova 4 يأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار، وهو محمي بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، حيث ستبلغ أبعاد الجهاز 170.6/77.5/8.7 ملم.

ويحمل الهاتف الجديد شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.82 بوصة، ولها دقة عرضها تبلغ 1600/720 بكسل، فيما يعادل ترددها 90 هيرتزاً.

ودعمت Tecno هاتفها بمعالج قوي من نوع MediaTek MT8781 Helio G99، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G52 MC2، فيما يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 12 مع واجهات HIOS.

وتم تجهيز الهاتف الذكي بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب شريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى مستقبل لإشارات الراديو FM.

كما أن الهاتف الجديد مزود بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت، إضافة إلى أنه يحمل بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 18 واطاً.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Tecno Pova 4 يحمل كاميرا أساسية ثنائية العدسة، تبلغ دقة العدسة الرئيسية منها 50 ميغابكسل، بينما العدسة الأخر مخصصة للتصوير العريض، أما الكاميرا الأمامية فقد جاءت بدقة 8 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.