ZTE تكشف عن أرخص هاتف قابل للطي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024

تعرفوا على مواصفات ومزايا الهاتف القابل للطي ZTE Libero Flip

مقالات ذات صلة
ZTE تكشف عن هاتف أنيق قابل للطي يعمل مع شبكات 5G
هواوي تكشف عن هاتفها الجديد القابل للطي Pocket S
تسريبات تكشف تصميم ومواصفات هاتف آيفون القابل للطي

أعلنت شركة ZTE مؤخراً عن هاتفها الذكي الجديد القابل للطي Libero Flip، الذي يتوقع الخبراء أن يحقق مبيعات مرتفعة، نظراً لأنه مزود بتقنيات متطورة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الهاتف القابل للطي ZTE Libero Flip

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف ZTE Libero Flip يأتي بهيكل أنيق قابل للطي من المنتصف، وهو مقاوم للرطوبة والغبار وفق معيار IP42.

ويحمل الهاتف شاشة مرنة من نوع OLED، والتي يبلغ مقاسها 6.9 بوصة، ولها دقة +FHD، إضافة إلى شاشة خارجية يبلغ مقاسها 1.43 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 466/466 بيكسل.

وأشارت التقارير إلى أنه من الممكن استعمال الشاشة الخارجية الصغيرة لهذا الهاتف، للرد على المكالمات والتحكم بالتطبيقات، وكذلك لالتقاط صور السيلفي باستخدام الكاميرا الخلفية.

ويعمل هاتف Libero Flip بنظام تشغيل Android 13 مع واجهات ZTE UI، وتم دعمه بمعالج قوي من نوع Snapdragon 7 Gen 1، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت.

وجهزت ZTE هاتفها بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4310 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 33 واطاً، علماً بأن هذا الشاحن يتوافق مع معايير +Quick Charge 4.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف القابل للطي يضم كاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة 50+2 ميغابيكسل، والتي تم تجهيزها بمستشعر لتحديد عمق الصورة، فيما جاءت كاميرته الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل.

وإضافة إلى ما سبق، يمتاز هاتف ZTE Libero Flip الجديد بسعره الرخيص، مقارنة بالهواتف القابلة للطي من الشركات المنافسة، حيث من المقرر طرحه في الأسواق العالمية بسعر يبلغ حوالي 420 دولاراً أمريكياً.