تسريب معلومات عن كاميرات ومواصفات هاتف غوغل القابل للطي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2022 | آخر تحديث: السبت، 30 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
تسريب معلومات عن هاتف جديد قابل للطي من Tecno
تسريب معلومات عن هاتف شاومي الجديد القابل للطي
تسريب مواصفات هاتف موتورولا الجديد القابل للطي

تقوم العديد من شركات التكنولوجيا الكبرى حالياً بتطوير هواتف جديدة قابلة للطي، خاصة مع توقع الخبراء أن تشهد السنوات القليلة المقبلة نمواً كبيراً في هذا السوق، وزيادة إقبال المستخدمين على اقتناء هذه الأجهزة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تسريبات جديدة تكشف بعض مواصفات ومزايا هاتف غوغل القابل للطي

وتعتبر شركة غوغل هي أحدث المنافسين في هذا القطاع، حيث كشفت تسريبات تقنية أن الشركة الأمريكية تقوم في الوقت الحالي بتطوير أولى هواتفها القابلة للطي، والمتوقع أن يكون منافساً قوياً في هذا السوق.

وقد كشفت التسريبات مؤخراً معلومات جديدة تخص الكاميرات التي سيزود بها هاتف غوغل القابل للطي، والذي يُشار إليه في الوقت الحالي باسم Google Pixel Notepad.

وقالت التسريبات أن الهاتف سيكون مجهزاً بمستشعر من تطوير شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، وآخرين من تطوير شركة سوني اليابانية، حيث سيكون أحدهما لدقة التقريب، والآخر لالتقاط صور ذات زاوية واسعة.

ووفقاً لتسريبات سابقة، فإن هاتف Google Pixel Notepad سيأتي بهيكل تبلغ أبعاده 132.6/140.2/8 ملم، فيما يصل وزنه إلى 275 غراماً.

وسيكون الهاتف الجديد مزوداً بشاشة متطورة ومرنة من نوع Foldable LTPO AMOLED، والتي يبلغ قياسها 7.1 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1792/190 بكسل، ويصل ترددها إلى 120 هيرتزاً، بينما الشاشة الخارجية فستكون من نوع AMOLED، ولها دقة عرض تبلغ 988/1970 بكسل.

وستدعم غوغل هاتفها القابل للطي بمعالج حديث يصل تردد أنويته إلى 2.8 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات متطور من نوع Mali-G78 MP20، إلى جانب أنه ستزوده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 8 و12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 256و 512 غيغابايت.

وأشارت التسريبات إلى أن هاتف Google Pixel Notepad يأتي مزوداً بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، بالإضافة إلى أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير، والتي تعمل مع خاصيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

أما فيما يتعلق بالتصوير، فإن هاتف غوغل المنتظر القابل للطي، سيحتوي على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+16+13 ميغابكسل، وكاميرا أمامية ثنائية العدسة بدقة 32+32 ميغابكسل.