«مول الإمارات» يعزز تجربة التسوق بمنصة جديدة لسيارات الأجرة وإضافة مواقف سيارات جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2015 | آخر تحديث: الأربعاء، 08 يوليو 2015
مقالات ذات صلة
يوتيوب يعزز تجربة مستخدميه من خلال قسم جديد مخصص لهم
إضافة فلاتر جديدة إلى تطبيق واتسآب لتحسين تجربة المستخدم
معرض العطور يقدم تجربة فريدة في التسوق واكتشاف كل ما هو جديد في المجال

• استثمار 10 مليون درهم في تشييد منصة جديدة لسيارات الأجرة لتعزيز تجربة التسوق 

• التحديثات الجديدة تأتي كجزء من التقدم الذي تشهده المرحلة الثانية من مشروع التوسعة «التطوير 2015» 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


تسعى «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جاهدة لتعزيز تجربة التسوق في المراكز التابعة لها، وفي هذا الإطار أعلنت عن منصة جديدة لسيارات الأجرة ومواقف سيارات إضافية في إطار المرحلة الثانية من مشروع التوسعة الاستراتيجية «التطوير 2015» قيد التنفيذ في «مول الإمارات».

وفي إطار حرصه على توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم ، دشن «مول الإمارات» منصة جديدة لسيارات الأجرة تتسع لأربعين سيارة إضافية في الطابق الأرضي عند المدخل رقم 4 ليصل إجمالي عدد سيارات الأجرة في هذه المنطقة إلى ثمانين سيارة. وتشكل منصة سيارات الأجرة الجديدة إضافة مميزة على المنصة الحالية الواقعة بالقرب من «كارفور» و«فندق شيراتون دبي مول الإمارات» والتي شهدت أيضاً تحديثات كبيرة لتوفير المزيد من الراحة والسهولة عند زيارة المركز. وتدشن منصة سيارات الأجرة الجديدة باستثمار قدره 10 مليون درهم وستعمل طوال ساعات عمل «مول الإمارات».

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "في إطار التزامنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم في مول الإمارات، حرصنا على توفير المزيد من خيارات المواصلات الآمنة والمريحة للمتسوقين، لذا تشمل المرحلة الثانية من مشروع التوسعة الاستراتيجية «التطوير 2015» زيادة مواقف السيارات وتدشين منصة جديدة لسيارات الأجرة".

وبالإضافة إلى ذلك، اكتملت أعمال مواقف السيارات في الطابق الأرضي، ونُفذت تحسينات محدودة خلال شهر فبراير، ومع نهاية شهر يوليو 2015 ستدخل المواقف الجديدة حيز التشغيل لتستوعب 1300 سيارة إضافية، مع زيادة المواقف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» تعلن عن إنجاز متميز في إدارة الطاقة وتعزز ريادتها في تطبيق أفضل ممارسات الاستدامة
«سيتي سنتر معيصم» يستضيف طلاب أكاديمية برادينتون للمشاركة في دفن كبسولة الزمن لاستكشافها في المستقبل
تطبيق بيم للتجارة والمكافآت يحو على استثماره الأوّل من ماجد الفطيم‎‎