أبرز وأفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2016
أفضل ألعاب سيارات للأندرويد والكمبيوتر 2022
أفضل ألعاب حرب للكمبيوتر والأندرويد 2022

الكثير من الفئات يعشقون الألعاب، ومنهم من ينتظر أحدث الإصدارات، في القائمة التلية سوف نذكر أبرز وأفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2022.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ألعاب الكمبيوتر

أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي هي تلك التي يجب على الجميع لعبها في مرحلة ما من حياتهم، وليس فقط حتى يتمكنوا من معرفة ما يتحدث عنه بقية مجتمع ألعاب الكمبيوتر.

في حين أن بعض الألعاب تسبب الإدمان ببساطة أو تقدم تجربة لعب لا مثيل لها، فإن البعض الآخر عبارة عن أعمال فنية حقًا، سواء في سرد ​​القصص أو التصميم المرئي أو النهج الثوري لما يعنيه أن تكون حتى لعبة.

وعلى الرغم من وجود ألعاب AAA للكمبيوتر الشخصي والتي تدفع حدود أجهزة الكمبيوتر لتقديم مرئيات وقيم إنتاج من طراز هوليوود، فإن بعض أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي هي ألعاب محبوبة مستقلة يمكن تشغيلها على أي جهاز كمبيوتر تم تصنيعه في الماضي، عقد، عشر سنوات، أو أقل.

أبرز وأفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2022

هل أنت متحمس للتعمق في تجربة ألعاب الكمبيوتر الشخصي؟ جيد، وكذلك نحن، وهذه قائمة ببعض أفضل ألعاب الكمبيوتر 2022.

Elden Ring

هو كل ما يمكن لأي شخص التحدث عنه حقًا هذه الأيام، ولسبب وجيه، يحتوي أحدث محاكي للعقاب من From Software على جميع أحجار اللمس المألوفة لما يشبه Souls، لكنه امتد إلى عالم مفتوح بقصة كتبها مؤلف Game of Thrones George R. R. Martin، لذا فأنت تعلم أنه لن يتطلب أي مدح لوصف مدى روعته.

واجه إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة بعض مشكلات الأداء التي تعمل From Software على تصحيحها، ولكن حتى مع هذه المشكلات، فهي بلا شك واحدة من أفضل الألعاب، إن لم تكن الأفضل، التي طرحها الاستوديو على الإطلاق.

The Witcher 3: Wild Hunt

حتى بعد عدة سنوات من ظهورها في الشوارع، فإنها لا تزال واحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح إثارة للإعجاب على الإطلاق، حيث تمزج مقياس Skyrim مع العمق المذهل لـ Grand Theft Auto V، إنها لعبة مليئة بالمتعة، وهذا هو السبب في أنها تحتل المراتب الأولى في قائمتنا لأفضل ألعاب الكمبيوتر في عام 2022، مذهلة وجميلة وتغرق فيها وقتًا طويلاً - بطريقة جيدة - The Witcher 3: Wild Hunt ليست كذلك فقط أفضل لعبة كمبيوتر لعام 2022 أو من بين أفضل ألعاب العالم المفتوح على جهاز الكمبيوتر، قد تكون واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق.

Halo Infinite

إذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار، فمن المحتمل أن تكون على دراية بسلسلة Halo، وعلى الرغم من وجود عقدين من التاريخ وراءه، فإن أحدث إدخال Halo Infinite، ليس محاولة كسولة للاستفادة من اسم محبوب، بدلاً من ذلك، تقدم نوع تجربة FPS الرائعة التي تريدها من لعبة Halo، كاملة مع عودة Master Chief.

إنها ليست لعبة جميلة المظهر تقدم الكثير من المرح فحسب، ولكن إذا كانت تجربة اللعب الجماعي هي سبب لعبك، فسوف يسعدك معرفة أن هذا الجزء من اللعبة مجاني.

Ghostrunner

يلتقي العنف الشديد والحركة المستمرة في لعبة ديستوبيا ما بعد نهاية العالم، هذا الإصدار ليس لضعاف القلوب، إنه متوتر ومبهج، ومن المحتمل أن تموت مرارًا وتكرارًا وأنت تحاول التغلب عليه، إذا كنت تريد لعبة تأتي في أجزاء متساوية من Doom Eternal و Mirror’s Edge، فقد وجدتها في Ghost runner.

تدور أحداث اللعبة في برج دارما، وهو نوع من الملاذ الأخير للبشرية، حيث تصعد البرج من خلال المذبحة التي يتسبب فيها المنصة والمذبحة التي يسببها كاتانا للانتقام من حاكم لا يرحم، يمكنك القيام بذلك عن طريق التخلص من أعدائك وتفادي الرصاص وباستخدام عدد من القدرات الفريدة لمواصلة شق طريقك إلى القمة، هذا هو نوع اللعبة التي ستجعلك سعيداً بمجرد لعبها، وإذا كان هذا يبدو وكأنه نوع اللعبة الذي تفضله، فأنت في المكان المناسب.

Dying Light 2

قد تبدو ألعاب الزومبي في العالم المفتوح مبتذلة بعض الشيء هذه الأيام، لكن سلسلة Dying Light تمكنت من الحفاظ على الأشياء الجديدة من خلال أسلوب لعبها على غرار الباركور ودورة الليل والنهار، حيث ينتقل الزومبي من بطيئًا وثقيلًا وعدوانيًا للغاية إلى أكثر خطورة بكثير.

في التكملة الجديدة تمامًا، لن تتمكن فقط من استكشاف خريطة أكبر بأربع مرات من اللعبة الأصلية، ولكن ستتمكن من اتخاذ قرارات تغير عالم اللعبة بشكل جذري، حتى تفتح أقسامًا معينة من اللعبة، خريطة اعتمادًا على ما تختار القيام به، ومثل Dying Light الأصلي، يتيح لك اللعب المشترك التعامل مع اللعبة مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين.

Hades in Zagreus

صنعت Supergiant Games اسمًا لنفسها بفضل الاستقبال الكبير الذي تلقاه Pyre و Transistor ومؤخراً Bastion، يتمتع عشاق الاستوديو بمدخل جديد لإضافته إلى مجموعة الألعاب الرائعة في الاستوديو: Hades، يستخدم Hades نفس العرض للألعاب الأخرى ويحكي قصة ابن Hades، Zagreus، وهو يحاول الهروب من العالم السفلي.

يحتوي هذا الزاحف المحصن roguelike على بعض الميزات الجديدة في جعبته، حيث أن الموت في اللعبة لا يبدأ عند نقطة التفتيش الأخيرة، عندما تموت، قد تبدأ من البداية لكنك لم تبدأ من جديد، يمكنك ترقية شخصيتك وأسلحتك لتحسين فرصك في الهروب مع كل وفاة لاحقة، يؤدي هذا إلى الإحساس بالتقدم الذي يجعل اللعبة مسببة للإدمان للغاية.

God of War

لعبة God of War كسلسلة موجودة منذ عام 2005، وعلى الرغم من وجود العديد من الإدخالات على مر السنين، إلا أن السلسلة من 2018 أعادت تنشيط المسلسل، سواء كان ذلك بسبب إعداد جديد، أو حقيقة أن Kratos لديه الآن رفيق في رحلته.

تلعب بشخصية Kratos، نصف الآلهة الذي تم إزالته تقريبًا من البانتيون اليوناني بأكمله في الألعاب السابقة، حيث يسافر هو وابنه إلى قمة الجبل ليبعثروا رماد زوجته المتوفاة في لعبة أسطورية مستوحاة من الإسكندنافية.