ألميريا يحصد النقطة الأولى في الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022

إنتهت مباراة ألميريا وإلتشي في الدوري الإسباني بالتعادل

مقالات ذات صلة
ريال مدريد يهزم ألميريا برباعية في الدوري الإسباني
ألميريا يبلغ الدوري الإسباني بعد موسم تاريخي
فريق برشلونة يحصد لقب الدوري الإسباني بعد غياب 5 سنوات

تعادل فريق ألميريا مع مضيفه إلتشي بنتيجة 1-1 ضمن فاعليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وسط رغبة متبادلة في تحقيق الفوز بفضل المحاولات الهجومية عن طريق أطراف الملعب والعمق إلى جانب التصويب من خارج المنطقة.

وتقدم الضيوف في الدقيقة 23 عن طريق المحترف النيجيري صادق عمر، فيما تعادل أصحاب الأرض عن طريق اللاعب أليكس كولادو في الدقيقة 30.

وشهدت المواجهة العديد من التدخلا القوية والأخطاء المتكررة وهو ما دفع حكم اللقاء لاستخدام البطاقات إلى جانب طرد لاعب ألميريا أليخاندرو سنتيليس بلازا في الدقيقة 32.

ترتيب ألميريا في الدوري الإسباني

تقع 4 فرق في مقدمة الدوري الإسباني وذلك بعدما نجحوا في الحصول على العلامة 6 نقاط وهم ريال مدريد وفياريال وريال بيتيس وأوساسونا.

ويأتي فريق ألميريا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساوياً مع إشبيلية وريال مايوركا وإسبانيول وسيلتا فيجو وبلد الوليد وإلتشي.

وكان فريق ألميريا قد تلقى الخسارة في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني على يد ريال مدريد بهدفين دون رد، في مباراة مثيرة فنياً.

صفقات ألميريا المتوقعة

يسعى المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني إلى دعم صفوف الفريق بستة نجوم جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن في الليغا.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "التشيرينجيتو" الإسباني الشهير إن ألميريا يخطط هذا الموسم للبقاء في الدوري الإسباني "الليغا" وهو الهدف الأساسي للفريق هذا الموسم.

وبدأ ألميريا مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة صعبة أمام ريال مدريد على ملعبه "باور هورس" واستطاع التقدم بهدف قبل أن يخسر المباراة في النهاية بعد تسجيل الفريق الملكي لهدفين في الشوط الثاني.

وأوضح تركي آل الشيخ أنه اختار شراء نادي ألميريا لأن المدينة لديها تاريخ كبير مع العرب كما أنه يحب مواطني هذه المدينة ولذلك فضل شراء النادي على حساب أندية أخرى مثل فالنسيا مثلا.

وأردف آل الشيخ أنه أراد أن يشتري فريقاً عادياً من أجل الاستثمار فيه لكي يبني اسمه بدلاً من أن يكون رئيساً لأي نادي كبير حقق نجاحات من قبل.

واستطرد آل الشيخ أن ألميريا حصل بالفعل على موافقة ستة نجوم من أجل الانضمام للفريق ولكن مشكلة سقف الرواتب هي من تقف عائقاً أمام ضمهم بصورة رسمية حتى الآن.

وواصل آل الشيخ تصريحاته ليؤكد أنه يمتلك العديد من الطموحات مع الفريق وسيسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ تمكن من مساعدة ألميريا على الصعود إلى الليغا بعد مرور سبع مواسم على هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

وتمكن آل الشيخ في خلال ثلاث سنوات فقط من إعادة ألميريا إلى الليغا مجدداً على أمل البقاء فيها وتحقيق النجاحات في المستقبل.