لاعب ألميريا يتحدث عن مواجهة ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022

يرى لاعب ألميريا أن مواجهة ريال مدريد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني ستكون مهمة للغاية

مقالات ذات صلة
ترك آل شيخ يتحدث عن مواجهة ريال مدريد وألميريا
شاهد لاعبي ريال مدريد يتحدثون العربية
أنشيلوتي يتحدث عن أجواء ريال مدريد قبل مواجهة شاختار

تحدث الأرجنتيني لوكاس روبرتوني، لاعب فريق ألميريا عن مواجهة ريال مدريد ضمن فاعليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في يوم الأحد القادم ضمن افتتاح مشوارهما في البطولة المحلية.

تصريحات لاعب ألميريا عن ريال مدريد

وقال روبرتوني في تصريحات صحفية عن المواجهة المرتقبة، "هذا ما كافحت من أجله بشدة في مسيرتي، أن أكون هنا في الدرجة الأولى".

وواصل حديثه، "لن أترك هذه الفرصة تفوتني، وأعتقد أن زملائي في الفريق يعتقدون الأمر نفسه. إنها فرصة فريدة، حلم لكل لاعب أن تكون المباراة الأولى ضد ريال مدريد.. هذا دافع إضافي".

وذكر لاعب الوسط في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام النادي بأن مباراة الأحد ستكون "اختبار بداية جيد" وهذا ما استعدوا له و"ما نافسوا بشدة من أجله الموسم الماضي بهدف الصعود والتنافس ضد هذا النوع من الفرق".

وقال النجم الشاب، الذي انضم إلى ألميريا، قادما من فيليز سارسفيلد الأرجنتيني، "كرة القدم بشكل عام تمر عبر خط الوسط، يتم خوضها ويتم لعب جزء كبير من المباراة هناك. نحن نعلم أن هذا هو الشيء الأكثر أهمية وريال مدريد لديه بعض اللاعبين الجيدين في هذا المركز، لكننا نثق أيضا في لاعبيننا وفريقنا".

واستمر في حديثه، "إذا قام فريقنا بالأشياء بشكل جيد، يستطيع أن يحقق نتيجة تصب في مصلحتنا" في مستهل منافسات الليجا.

وذكر الأرجنتيني أنه بغض النظر عن هذه المباراة المهمة، سيكون الموسم طويلا وينبغي تطوير الأداء مع استمرار المباريات.

وأردف، "منطقيا، تكون المرحلة الأخيرة من الموسم أهم شيء، لكن الفريق حاليا في وضع جيد من حيث الثقة والوحدة، وهو أمر ضروري لهذا النوع من البطولات".

ويستعد ألميريا، الصاعد مؤخرا من دوري الدرجة الثانية، لاستقبال ريال مدريد، الفائز مؤخرا بكأس السوبر الأوروبي، أول ألقابه في الموسم، على ملعب باور هورس بالمدينة الأندلسية في الجولة الأولى من منافسات الليجا.

ترك آل شيخ يتحدث عن مواجهة ريال مدريد وألميريا

يتواصل الحديث في الساحة الرياضية الإسبانية عن صعود فريق ألميريا الذي يمتلكه ترك آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، إلى دوري "لا ليجا".

ونجحت الإدارة العربية في إنهاء سنوات العجاف لنادي ألميريا وتحقيق الصعود بفوارق فنية وتسويقية كبيرة عن أقرب المنافسين.

وعلق تركي آل الشيخ عن المواجهات الكبرى التي ستواجه فريق ألميريا في الدوري الإسباني خلال النسخة المقبلة من المسابقة وخاصة بطل دوري أبطال أوروبا فريق ريال مدريد.

تصريحات مالك نادي ألميريا

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية " أخشى مواجهة ريال مدريد أننا سُنهزم بنتيجة كبيرة، أطلب من اللاعبين التعادل، إذا فزنا فسيكون ذلك بفضل الله. نحن نتحدث عن ريال مدريد بطل أوروبا! ".

وواصل تصريحاته "الفريق ليس جاهزًا تمامًا بعد. لقد كونا الفريق بنسبة 70٪، سيتم بيع اثنين أو ثلاثة لاعبين وسنوقع أربعة أو خمس إضافات… بقي أسبوع على المباراة الأولى ، لكن سوق الانتقالات باقٍ حتى بداية شهر سبتمبر."

واختتم المستشار ترك آل شيخ حديثه، "قانون الحد من الراتب يمثل مشكلة كبيرة ويجعل العقود صعبة بالنسبة لنا، وضعنا جيداً لأننا قمنا بعمل ناجح… كان بيع داروين نونيز نقطة تحول في ميزانية النادي".

نتيجة مباراة الهلال وألميريا

نجح نادي الهلال السعودي في الفوز على نادي ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف خلال المباراة الودية التي أقيمت على ملعب بيرلي في المملكة المتحدة.

وجاء فوز الهلال على ألميريا ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد سواء في السعودية أو إسبانيا.

وبدأ الهلال المباراة بقوة وتمكن من إنهاء الشوط الأول وهو متقدم بهدفين دون مقابل عن طريق لوسيانو فييتو في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 40.

فيما استفاق نادي ألميريا في الشوط الثاني أملاً في تعديل النتيجة وهدد مرمى الهلال في الدقيقة 62، قبل أن يسجل هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 85 عن طريق رامازاني.

وحاول رامازاني تعديل النتيجة من خلال إضافة الهدف الثاني ولكنه وضع الكرة بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد العويس.

ونجح محمد العويس في الحفاظ على مرماه خلال ما تبقى من دقائق ليتمكن الهلال من حسم النتيجة لصالحه بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الهلال إلى دخول الموسم الجديد بكل قوة خاصة وأنه تمكن من انتزاع لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من الاتحاد في الموسم الماضي.

فيما يرغب نادي ألميريا في إثبات جدارته بالفوز بلقب دوري الدرجة الثانية الإسباني والصعود إلى الليغا.

ويبحث ألميريا عن تقديم مستويات وعروض جيدة من أجل احتلال مركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإسباني.