إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية: أصيبت بفيروس يشبه كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023

طمئنت الجمهور عن حالتها الصحية

مقالات ذات صلة
يوسف شعبان: آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا
إصابة الملكة إليزابيث بفيروس كورونا والكشف عن حالتها الصحية
إلهام الفضالة

حرصت الفنانة إلهام الفضالة طمأنة جمهورها بعد أن تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى. وقد نشرت الفنانة إلهام الفضالة مقطع فيديو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تطمئن الجمهور على حالتها.

وقالت الفنانة إلهام الفضالة بإن حالتها أصبحت مستقرة والأعراض لديها خفت، ولكنها بحاجة إلى مزيد من الراحة، كما كشفت الأعراض التي كانت تعاني منها ونوعية المرض الذي أصيبت به.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال الفضالة في مقطع الفيديو: "حبيت أطمنكم لأن ما زالت الاتصالات مستمرة وبحاول أرتاح شوية وأصابني فيروس جديد شبه فيروس كورونا وأعراضه غريبة وكل يوم بيعدي عليا بكتشف تعب جديد".

وأضافت: "الفيروس بيتعب الصدر بشكل كامل بس الحمد لله أحسن من الأيام السابقة ومشكلة المرض ده إنه منتشر الفترة دي ومش قادرة أوصف الشعور اللي حاسة بيه ألم في القفص الصدري بالكامل وفي عظامي ألم في ضهري، بس الحمد لله في تحسن مع المضادات الحيوية والدكتور طمني".

ووجهت الفنانة إلهام الفضالة نصيحة إلى متابعيها بالاهتمام بصحتهم وعدم الإهمال بها، وقالت: "كل الناس تهتم بنفسها، أنا لم أكن أشعر بطعم الأكل وقلت لهم دي كورونا 100% كورونا والدكتور قالي إن المرض يشبه فيروس كورونا".

وأضافت: "ناس كتير فقدت حاسة الشم والتذوق وآلام في جسمهم وتعب في راسهم... أنا النهاردة أحسن من الأول ومشكورين للي بيتصلوا ومش قادرة أرد عليهم والورود في كل مكان أشكر الجميع".

وقد نشرت الفنانة إلهام صورة لها على حسابها على إنستغرام وشكرت الجمهور على سؤالها عنها، وقالت: "شكرًا من القلب لكل من سأل عني، شكرًا لمحبتكم واهتمامكم، الله لا يحرمني منكم، أحبكم".

مرض الفنانة إلهام الفضالة

يُذكر أن شهاب جوهر نشر صورة لزوجته الفنانة إلهام الفضالة على حسابه على سناب شات وهي على سرير المستشفى وتضع الأكسجين، وعلق على الصورة: "ألف سلامة يالغالية ما تشوفين شر أذكرو الله"، وأضاف: "الفنانة إلهام الفضالة تمر بأزمة صحية ألف سلامة عليك ما تشوفي شر".

يُذكر أن الفنانة إلهام الفضالة متزوجة من الفنان شهاب جوهر وهو ممثل كويتي بدأ مسيرته الفنية في أواخر التسعينيات، وقد تزوج من الفنانة إلهام في عام 2021. يُذكر أنه تزوج قبلها من سيدة غير معروفة ولديه منها نرجس وآية وفاضل ولولوة.

آخر أعمال الفنانة إلهام الفضالة

تستعد الفنانة إلهام الفضالة للمشاركة في فيلم "خواتي غناتي" بشخصية غيداء وسيعرض المسلسل قريبًا في عام 2024 وهو من بطولتها مع فيصل العمري وطيف وشهد الياسين وعبد الله بهمن ونجوم آخرين.