إيرلندية تعرض زوجها للبيع على الإنترنت بسعر صادم

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
امرأة تعرض زوجها للبيع عبر الإنترنت.. ما السبب؟
هذه الدول تعرض جنسيتها للبيع
بيع ثاني أغلى لوحة في العالم بسعر لايصدق!

عرضت امرأة إيرلندية زوجها للبيع في موقع للمزاد العلني على شبكة الإنترنت مقابل 25 دولاراً، وذلك بعد أن غادر الزوج المنزل تاركاً إياها مع أطفالهما للذهاب في رحلة صيد. ذكرت تقارير صحفية أن المرأة ليندا ماكاليستر، التي تسكن في نيو جيرسي برفقة زوجها جون وطفليهما، قد كتبت خلال إعلان البيع أن زوجها "جون سوف يبقى وفياً إذا كنتم ما زلتم تطعمونه وتسقونه".

وفقاً للإعلان الذي نشرته في موقع "تريد مي"، أضافت ليندا أن جون يبلغ طوله 6 أقدام تقريباً، ويبلغ عمره 37 سنة، وهو من نوع الشباب الذين يحبون الصيد بكل أشكاله، كما أنه مزارع. اختتمت ليندا أعلانها بأن "البيع نهائي، وغير قابل للتبديل أو الترجيع".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تزوج جون وليندا في إيرلندا عام 2019، أوضحت الزوجة إن رحلة الصيد تزامنت مع العطلة النصفية للمدارس، وكان الأطفال لا ينامون باكراً لذا بدأت تُصاب بالجنون. مُضيفة أن زوجها يراقب الإعلان بشغف حيث إنه واثق من أنه سوف يحصل على بعض المال إذا تم البيع. وقد وصل المزاد إلى ما يقارب 49 دولاراً قبل أن يلغي الموقع الإعلان لأنه خرق القوانين والشروط الخاصة بالموقع.

امرأة تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة خلال حادثة سابقة

خلال حادثة سابقة، احتفلت امرأة بريطانية بطلاقها من زوجها من خلال "تشويه" فستان زفافها بالطلاء قبل حرقه والتخلص منه، وإلقاء بقاياه في سلة المهملات.

نقلت تقارير صحفية، صوراً لاحتفال المرأة البريطانية، آبي طومسون، البالغة من العمر 26 عاماً، من كليفلاند، بطلاقها من خلال إتلاف فستان زفافها بمساعدة بعض الأصدقاء والأقارب الذين دعتهم إلى حفل أقامته بمناسبة انتهاء إجراءات الطلاق في المحكمة. مُعتبرة أن الاحتفال هو احتفالاً بنهاية جزء "سيئ" من حياتها، مُقررة تدمير رمز زواجها الذي اعتبرته "فاشلاً".

احتفظت آبي طومسون وهي أم لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات، بفستان زفافها الذي يبلغ سعره 1000 جنيه إسترليني طوال فترة زواجها وارتدته في حفل طلاقها الذي أقامته بعد 9 أشهر من تقديمها لطلب الطلاق.

خلال الحفل، قامت طومسون، بالغناء والرقص، بينما ألقى أصدقاءها دلاء من الطلاء الأزرق اللامع فوق ثوب الزفاف. وعلقت السيدة على الحفل بالقول: "لقد شعرت فقط أنه كان الجزء الأخير الذي يربطنا وأردت ذلك خارج حياتي، لقد كُنت أشعر بالغضب والأذى وكنت بحاجة إلى إخراج ذلك بطريقة آمنة، لذلك فكرت بدعوة الجيران والأصدقاء والعائلة إلى هذا الحفل".

تزوجت آبي  في نوفمبر 2018، وسعت لتقديم طلب الطلاق بعد ذلك عامين من الزواج ولكنها لم تحصل عليه سوى في سبتمبر الماضي، حيث قالت: "في البداية كانت العلاقة جميلة، كان عمري 17 عاماً عندما التقينا، وبدأت الأمور في الانهيار عندما ولد ابني وفي النهاية اعتقدت أنه يجب الانفصال".

يُذكر أن معدل طلب الطلاق كان قد ارتفع في بريطانيا لدى شركات المحاماة بنسبة 95% في أعقاب انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، وتُشكل النساء النسبة الأكبر من مقدمي الطلبات، وفقاً لأحدث البيانات.