اختراق حسابات جاستن بيبر وإيمينيم ومايكل جاكسون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
مايكل جاكسون
جاستن بيبر يتدرب مع فريق برشلونة
ميتا تكشف اختراق مليون حساب على فيسبوك

تعرض عدد كبير من قنوات النجوم العالميين على موقع يوتيوب وعلى رأسهم الأسطورة الراحل مايكل جاكسون وجاستن بيبر وإيمينيم وغيرهم إلى الاختراق.

واكتشفت جماهير النجوم وجود بعض التغييرات الغريبة التي تحدث في قنواتهم على موقع يوتيوب مع نشر مقاطع غريبة ليست من أعمالهم وليس لها علاقة بهم حتى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحملت الفيديوهات الغريبة جملة بعنوان "من اختراق لوس بيلوس برو" وهو ما أكد للجماهير أن ما يحدث هو عملية اختراق واسعة لحسابات النجوم العالميين.

وبعد أن نجح المخترق في الدخول لقنوات العديد من النجوم العالميين والعبث بها، وضع بعد ذلك اسم الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لكي يتفاعل معه جماهير الفنانين الذين تعرضت قنواتهم للاختراق.

وانقسمت ردود أفعال الجماهير، فالبعض هاجم ما فعله هذا المخترق وطالبوه بعدم العبث بقنوات النجوم المفضلين لهم، فيما أبدى البعض الآخر إعجابه بقدرات المخترق على الوصول لقنوات النجوم برغم الحماية المشددة التي تتمتع بها وهو ما يعني أنه يمتلك إمكانيات هائلة تساعده على اختراق قنوات أهم نجوم العالم.

فيما بدأ البعض في تقديم مقترحات للمخترق بأسماء نجوم آخرين يرغبون في أن يقوم باختراق قنواتهم على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واستطاع المخترق كذلك أن يضم لقائمته العديد من النجوم الآخرين مثل دريك وذا ويكند وهاري ستايلز ودادي يانكي وليل ناز أكس وترافيس سكوت وكاردي بي وغيرهم الكثير.

وتعتبر ظاهرة اختراق قنوات يوتيوب وسرقتها منتشرة خلال الأيام الأخيرة، بل وتعرض البعض إلى اختراق قنواتهم وسرقتها بصورة كاملة دون القدرة على استرجاعها مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن قناة الأسطورة مايكل جاكسون "ملك البوب" ما تزال تحصد الكثير من المشاهدات برغم وفاته في عام 2009، كما يعتبر جاستن بيبر من أهم النجوم الشباب ويحقق الكثير من المشاهدات كذلك.

أما إيمينيم وترافيس سكوت فهما من أهم نجوم الراب في العالم الغربي ويقدمون الكثير من الأعمال المميزة التي تحصد ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب.

ويمتلك مايكل جاكسون 24.7 مليون مشترك في قناته على يوتيوب، أما جاستن بيبر فيوجد في قناته على يوتيوب 68.2 مليون مشترك.

وبالنظر إلى قناة إيمينيم فإنه يوجد بها51.5  مليون مشترك، كما يمتلك ترافيس سكوت حوالي 15.8 مليون مشترك في قناته.