استبعاد ميسي من قائمة باريس سان جيرمان لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023

العملاق العاصمي يبدأ رحلة الكأس بدون بطل المونديال

مقالات ذات صلة
ميسي يظهر مجدداً في قائمة باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يتجه للاستغناء عن ميسي
باريس سان جيرمان يتخلى عن ميسي ونيمار

قرر كريستوف جالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، استبعاد ليونيل ميسي من القائمة التي ستخوض مواجهة بايس دي كاسيل ضمن فعاليات دور الـ32 من عمر مسابقة كأس فرنسا.

ميسي ليس ضمن المصابين

وكان نادي باريس سان جيرمان قد تطرق لتوضيح أسباب غياب عدد من اللاعبين حيث قال البيان "يواصل بريسنل كيمبيمبي، العمل بشكل فردي على أرض الملعب، بينما يستأنف الإيطالي ماركو فيراتي التدريبات الجماعية مع الفريق في الأسبوع المقبل".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف النادي الفرنسي "نوردي موكيلي مستمر في تأدية برنامج التعافي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، للتعافي من إصابة في أوتار الركبة اليمنى".

سبب استبعاد ميسي

بحسب تقارير صحفية أوروبية، فإن جالتيه فضل إعطاء مزيد من الراحلة للدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة بعد رحلة المملكة العربية السعودية ومواجهة نجوم الهلال والنصر.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة الكأس

وجاءت قائمة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة بايس دي كاسيل ضمن فعاليات دور الـ32 من عمر مسابقة كأس فرنسا على النحو التالي.

"كيلور نافاس - أشرف حكيمي - سيرجيو راموس - ماركينيوس - كيليان مبابي - فابيان رويز - نيمار جونيور - خوان بيرنات - دانيلو بيريرا - سيرجيو ريكو - فيتينها - ريناتو سانشيز - نونو مينديز".

"كارلوس سولير - تيموثي بيمبيلي - الشدايل بيتشيابو - وارن زائير إيمري - إسماعيل الغربي - إلياس حسني - هوجو ايكتيكي - ألكسندر لوتيلييه".