الأولوية للأغنياء.. أبلة فاهيتا تطرح أول كتاب وهذه التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أبريل 2024

سيطرح كتاب أبلة فاهيتا في معرض أبو ظبي للكتاب يوم 1 مايو المقبل

مقالات ذات صلة
آبل تطرح تحديثاً جديداً لآي أو إس وهذه مزاياه والأجهزة التي يدعمها
5 نصائح لتصبح من الأغنياء.. تعرف عليها
السعودية تتسلم لقاح فيروس كورونا.. وهذه الفئات لها أولوية الحصول عليه

شارك حساب الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" عبر موقع إنستغرام، إعلان عن صدور أول كتاب تحت عنوان "من وجهة نظر أبلة فاهيتا" وسيتم  طرحه في معرض أبو ظبي للكتاب يوم 1 مايو المقبل.

موعد طرح كتاب أبلة فاهيتا 

وعلق حساب أبلة فاهيتا عبر إنستغرام على صورة غلاف الكتاب، قائلا على لسانها: "باكورة مؤلفات أرملة الأدب العربي.. أنا كتاب يطرح 1 مايو بمعرض أبو ظبي الوطني للكتاب الساعة 7، النسخ والأماكن محدودة والأولوية للأغنياء وأصحاب العضلات".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما نشر الحساب فيديو وصور من الكتاب، وعلق: "أنا كتاب مش عادي.. زي ما تقرأه هيقراك.. طابور الشراء هيبتدي ١ مايو الساعة ٧ مساءً بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب في ندوة مع الإعلامي عامر بن جساس".

كتاب أبلة فاهيتا الجديد

وكتبت أبلة فاهيتا في ظهر الكتاب لقرائها: "أنا أبلة فاهيتا وده أول كتاب ليا بعد كتب كتابي على المرحوم، الكتاب مفهوش زيه، بنظام تفاعلي فريد فونتاستيك خالص، أنا يخبرني معتبرة أجيال هسألك، وأنت بطريقتك هتجاوب، ممكن مشاعر، قصة، مناظر أو حتى أسئلة تانية، سيب شخصيتك تطلع اللي جواك من غير أحكام ولا تنظير، الكتاب ده شخصي، بالضبط زي فرشو سنانك بنطلع بيها المحشور جوخ ومش بنسلفها لحد، سيب نفسك خالص وشوف هيطلع ايه".

وكتب أبلة فاهيتا في أول صفحات الكتاب: "إهداء إلى روحي"، وفي الصفحة الثانية دون: "يهدها الإرشاد أنا مش كتاب عادي ده أهم كتاب في حياتك فاضي ومستنيك تكتبه من ساعة ما اتولدت، علشان في أي وقت فاضي تطلعه وتشخبط اللي جواك اختار بس قلم كويس مش عايزين شلفطة واكتب بخط حلو تعرف تقرأه تاني".