الاتحاد السعودي يعلن عن الأغنية الرسمية للأخضر في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022

الأغنية من غناء فنان العرب محمد عبده بالمشاركة مع الفنانة أميمة طالب

مقالات ذات صلة
فيفا يعلن عن الأغنية الرسمية الثانية لكأس العالم 2022
ولي العهد يحفز الأخضر قبل كأس العالم 2022
رئيس الاتحاد السعودي يدعم الأخضر الأولمبي في نهائي كأس آسيا

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم الستار عن الأغنية الرسمية للأخضر في كأس العالم 2022 في قطر الذي ستنطلق فعالياته في يوم 20 نوفمبر المقبل.

وجاءت أغنية كأس العالم 2022 بعنوان "كلنا الأخضر" وهي من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومن ألحان سهم وغناء الفنان محمد عبده والفنانة أميمة طالب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتأتي أغنية المنتخب السعودي الرسمية احتفالاً بمشاركة الأخضر في كأس العالم 2022 وتحمل الفخر بالأخضر والطموح الكبير الذي يتحلى به قبل المشاركة في مجموعة صعبة بالمونديال تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يشارك في كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه ويطمح لتحقيق نتائج إيجابية خاصة وأنه يستعد بكل قوة للبطولة.

ويقيم المنتخب السعودي خلال الفترة الحالية معسكره في أبو ظبي خلال المرحلة الثالثة من الاستعداد للمونديال والتي يختتمها يوم 10 نوفمبر.

واستطاع المنتخب السعودي خلال معسكر أبو ظبي الفوز على منتخب مقدونيا الشمالية بهدف بالإضافة للتعادل مع المنتخب الألباني بهدف لمثله.

واستطاع صالح الشهري أن يسجل هدفي المنتخب السعودي خلال مواجهتي مقدونيا الشمالية وألبانيا، ويأمل الأخضر في التحضير بأفضل صورة ممكنة خلال المواجهات المقبلة قبل انطلاق البطولة يوم 20 نوفمبر المقبل.