ولي العهد يحفز الأخضر قبل كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022

استقبل ولي العهد السعودي بعثة الأخضر التي ستخوض نهائيات مونديال قطر

مقالات ذات صلة
سانشيز يحفز لاعيبه قبل انطلاق كأس العالم 2022
مدير مكتب ولي العهد يعلق على خسارة الأخضر السعودي في مونديال 2022
ولي العهد يدُعم المنتخب السعودي بحضور افتتاح كأس العالم 2018

حرص الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء، على استقبال لاعبي والجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول في مكتبه بجدة.

وافتتح ولي العهد حديثه بتقديم التهنئة لجميع عناصر المنتخب بعد النجاح في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022، منوها بالدور المستمر والجهد المبذول لضمان التأهل؛ وأنه أصبح شيئا لازما بالنسبة لهم كسعوديين وكمنتخب سعودي.

وطالب ولي العهد في حديثه للاعبين بأن يستمتعوا بهذه المباريات الثلاث وأن يؤدوا مباريات المجموعة بدون ضغوط نفسية يمكن أن تؤثر على أدائهم الطبيعي، مشيرا إلى صعوبة المجموعة في كأس العالم، وأنه ليس متوقعا من المنتخب تحقيق نتائج كبيرة لكن الدعوات معهم، والجميع يتابعون أولا بأول، وإن شاء الله القادم أفضل.

فيما رفع وزير الرياضة الشكر لولي العهد على الدعم المتواصل، منوها بأداء اللاعبين خلال التصفيات، حيث كانوا بقدر المسؤولية، متمنيا أن يكملوا هذه المسيرة في تمثيل المنتخب في كأس العالم، مشيرا إلى حرص اللاعبين على تقديم أفضل جهد يليق باسم المملكة.

طموحات منتخب السعودية في كأس العالم

ويسعى المنتخب السعودي إلى تقديم نسخة استثنائية من الحدث المونديالي الذي يقام في المنطقة العربية للمرة الأولى في التاريخ.

ويتسلح الأخضر بالحالة الاستقرار الفني الذي يتمتع بها تحت قيادة المدير الفني هيرفي رينارد إلى جانب جاهزية القوام الأساسي وخوض عدد من التجارب القوية أمام المنتخبات المميزة في القارات المختلفة حول العالم.