التركي أوزجان دينيز يدخل القفص الذهبي ثانية وزوجته تصغره ب 23 عامًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023

يأتي هذا الزواج في خضم معركته القانونية مع طليقته بسبب النفقة وحضانة ابنهما

مقالات ذات صلة
الإعلامي المصري أحمد المسلماني صاحب الـ47 عاماً يدخل القفص الذهبي
زواج الدحيح: أحمد الغندور يدخل القفص الذهبي
بالصور.. إيتو يدخل القفص الذهبي بحفل زفاف أُسطوري

تصدر النجم التركي أوزجان دينيز عناوين الصحفة التركية والعربية بعد زواجه للمرة الثانية من حبيبته الإيرانية مصممة الأزياء سمر دادكر التي تصغره بـ23 عامًا وذلك في حفل بسيط أقيم في منزله.

أقيم حفل الزفاف في نهاية الأسبوع الماضي في منزله في منطقة زكريا كوي في إسطنبول، وحضر الحفل عدد قليل من الأقارب والأصدقاء لم يتجاوز عددهم العشرين شخصًا، وغابت والدته عن حفل الزفاف لأنها غير راضية عن هذه العلاقة، وذلك وفقًا لصحيفة "حريات" التركية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويأتي هذا الزواج بعد مرور عام على إعلان الممثل أوزجان، بطل مسلسل عروس إسطنبول، حبه لمصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر، ويخطوا خطوة جادة في علاقتهما.

ومن المتوقع أن يقيم الزوجان حفل زفاف رسمي خلال الأيام القادمة، وتجاهل الزوجين التعليق على خبر الزواج حتى الآن الذي انتشر بشكل واسع، وإنما اكتفى بنشر صور الزفاف على صفحته على إنستقرام.

زواجه الأول

يُذكر أنها الزيجة الثانية للنجم التركي بعد انفصاله عن زوجته الأولى، فايزة أكتان، التي تصغره ب20 عامًا، وكان زواجه الثاني في خضم معركته القانونية الكبيرة مع طليقته على حضانة طفلهما كوزاي والنفقة.

ووقع الممثل، البالغ من العمر 50 عامًا، في غرام مصممة الأزياء الإيرانية، وفي ليلة رأس السنة 2022 قدم لها خاتم سوليتير خلال تواجدهما في قبرص، وشارك صورتهما معًا على حاسبه الرسمي على إنستقرام.

ومنذ ذلك الوقت لا يتوقف أوزجان عن التعبري عن حبه لها، وينشر صورهما معًا على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها احتفاله بعيد ميلادها الـ27.