التغييرات الفنية وتفادي الهبوط يشعلان الدوري المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022

يشهد الدوري المصري الممتاز عدد من الظواهر الفنية والتدريبية خلال النسخة الحالية

مقالات ذات صلة
الاتحاد يتفادى الهبوط في الدوري المصري
هبوط اضطراري لطائرة ركاب مصرية
هبوط احتياطي النقد الأجنبي في مصر

يشهد الدوري المصري الممتاز حالة من المنافسة الشرسة خاصة فيما يتعلق بتفادي التواجد في مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وكان الزمالك قد اقترب من حسم درع الدوري المصري الممتاز بعد سلسلة النتائج الإيجابية الأخيرة ليحافظ على فارق الـ7 نقاط مع وصيفه بيراميدز.

صراع الهبوط في الدوري المصري

تشهد مراكز الهبوط في جدول الدوري المصري الممتاز صراعًا شرسًا يعد الأقوى خلال النسخ الأخيرة وذلك نظرًا لغموض هوية أصحاب المراكز الأخيرة مع اقتراب المسابقة من النهائية.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

ويظهر غزل المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة ثم إيسترن كومباني برصيد 28 نقطة والجونة برصيد 27 نقطة ويحتل المقاولون العرب في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة ويتذيل مصر المقاصة جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة.

نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري

شهد الدوري المصري الممتاز مباريات في منطقة وسط ومؤخرة جدول ترتيب المسابقة حيث تعادل إنبي مع سيراميكا كليوباترا سلبيًا بدون أهداف وخطف طلائع الجيش تعادلًا مثيرًا من إيسترن كومباني بنتيجة 1-1.

موعد مباريات الدوري المصري غدًا

تقام 3 مواجهات من العيار الثقيل في الدوري المصري الممتاز غدًا الثلاثاء حيث يسعى الزمالك إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية عندما يواجه مصر المقاصة.

ويحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على غزل المحلة ويلعب البنك الأهلي ضد فاركو في مواجهة منتصف جدول الترتيب.

التغييرات الفنية في الفرق المصرية

قررت عدة مجالس إدارات للأندية تغيير مدربيها والبحث عن جهاز فني جديد لمعالجة تراجع الأداء وإيقاف نزيف النقاط وتدهور مركز الترتيب.

وأصبح شوقي غريب، مدرب منتخب مصر السابق، مديرًا فنيًا لفريق المقاولون العرب خلفًا لمحمد عودة الذي فشل في إبعاد ذئاب الجبل عن منطقة الخطورة.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري قبول اعتذار المدير الفني عماد النحاس وجهاز المعاون والاعتماد على محمد عمر الذي سبق له قيادة زعيم الثغر في أكثر من ولاية.