المدربون يثيرون الجدل في الدوري المصري

حركة تنقلات واسعة للمدربين في الدوري المصري تشعل الأجواء بين الأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
المدربون يثيرون الجدل في الدوري المصري

تشهد الساحة الكروية المصرية حالة من الجدل بسبب حركة التنقلات التي يقوم بها المدربون خلال الفترة الأخيرة وخاصة الساعات الماضية.

وزادت حركة التنقلات بصورة مبالغ فيها وهو ما دفع عدد من المتابعين والإعلاميين إلى مطالبة اتحاد الكرة بوضع ضوابط لعملهم خاصة أن الرحيل جاء بدون علم أنديتهم.

قام عبدالحميد بسيوني بمغادرة منصبه كمدير فني لنادي غزل المحلة دون علم إدارة ناديه بعدما اتفق مع نادي سموحة السكندري.

وأصدر نادي المحلة بيانًا عبر فيه عن الغضب الشديد من ما قام به المدرب وتوعد بتقديم أكثر من شكوى ضده في جهات مختلفة.

الأزمات تلاحق موسيماني بعد تعادل الأهلي أمام سيراميكا

وجاء في البيان " باندهاش شديد تابعنا جميعًا تطور الأحداث وتصاعدها خلال الأيام الثلاثة الماضية، فيما يتعلق بملف المدير الفني السابق للنادي عبدالحميد بسيوني، حيث تواترت الأنباء في البداية ببدء مفاوضات بينه وبين فريق سموحة، رغم معرفة كافة الأطراف بأنه مرتبط بعقود مع غزل المحلة حتى نهاية الموسم الجاري (2021/ 2022)، وانتهى الأمر بإعلان التعاقد بالفعل، حيث قام نادي سموحة بإعلان الأمر عبر الصفحة الرسمية لسموحة، وكذلك عبر صفحة بسيوني الشخصية".

وواصل البيان " معسكر الفريق المغلق الذي أقيم للفريق بالإسكندرية، الذي سبق مباراتنا ضد الاتحاد السكندري شهد تماديًا منهم، حيث عُقِدَت جلسة مفاوضات بين بسيوني وبين إدارة سموحة، رغم وجوده بالإسكندرية للقيام بالمهام الموكلة إليه من قبل المحلة، والتي بتقاضي راتبه بناء عليها، وفي الأخير تم توقيع العقود بينهم بعد مباراة الاتحاد مباشرة".

وأضاف البيان " مجلس الإدارة اتخذ قرارًا بتحويل عقد الجهاز الفني السابق بقيادة عبدالحميد بسيوني ومعاونيه للسيد المستشار القانوني لشركة غزل المحلة لكرة القدم لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأمر، بما يحفظ للنادي حقوقه القانونية كاملة".

رحيل أحمد سامي عن سموحة

وكان أحمد سامي قد رحل عن تدريب فريق سموحة دون توضيح أسباب وهو ما أرجعه البعض إلى وجود عرض آخر سنتعرف عليه في السطور الأخيرة.

وتمسكت إدارة سموحة بقيادة وليد عرفات، بالحصول على الشرط الجزائي كاملًا دون الوصول إلى اتفاق بين الطرفين أو محاولة جدولة المبلغ.

ويعتبر أحمد سامي من الأسماء اللامعة في الدوري المصري الممتاز وكان مرشحًا للتواجد في جهاز منتخب مصر الأول.

حمزة الجمل يتولى تدريب الإسماعيلي

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي عن تعيين حمزة الجمل في منصب المدير الفني بعد النظر في قائمة مرشحين ضمت عدة أسماء.

وأنهت إدارة الدارويش الاتفاق مع حمزة الجمل بالتراضي وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية وهو ما جعل الفريق يحتل المركز قبل الأخير في المسابقة برصيد 11 نقطة.

مدرب سيراميكا كليوباترا

يقترب أحمد سامي مدرب سموحة السابق، من قيادة سيراميكا كليوباترا في تجربة جديدة بعدما استقرت لإدارة الفريق على إقالة هيثم شعبان المدير الفني الحالي.

ويتطلع سامي إلى قيادة مشروع جديد بعد تأكيد الإدارة أنه ستوفر الدعم الكافي والصفقات القوية إلى جانب رفع راتبه ليقترب إلى مليون جنيه شهريًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة