الرئيس السيسي لحسين الجسمي: إنت أخويا ووجودك معانا رسالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في احتفالية قادرون باختلاف التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

مقالات ذات صلة
فيديو: ماذا قال السيسي لحسين الجسمي عن أغنية بشرة خير؟
رسالة مؤثرة من شريف رمزي لشقيقه المتوفى: عيد ميلادي في يوم 40 أخويا
كيف واسى المشاهير الرئيس السيسي بوفاة والدته؟

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في احتفالية قادرون باختلاف التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم وتكريم الأبطال من ذوي الهمم والقدرات الخاصة.

حسين الجسمي في حفل قادرون باختلاف

 وأقيمت الاحتفالية، اليوم الأربعاء، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة بحضور عدد من كبار رجال الدولة والمسؤولين والشخصيات العامة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأبهر حسين الجسمي الحضور بأدائه الرائع لأغنية "لفيت البلاد" التي تحمل معاني الوفاء والمحبة لمصر وتقديرها لدورها الريادي في المنطقة. وشاركه في الغناء مجموعة من الشباب من قادرون باختلاف الذين أظهروا مواهبهم وقدراتهم الفنية والإبداعية.

وعبر الفنان حسين الجسمي عن سعادته وفخره بالمشاركة في هذه الاحتفالية السنوية التي تعكس اهتمام القيادة السياسية والدولة المصرية بذوي الهمم وتمكينهم من المشاركة في بناء الوطن. 

وقال: "سعيد وفخور أني بين أهلي وناس، وبحضر العيد الجميل قادرون باختلاف عيد أحبابنا، كل سنة بعد سنة بشوف بعيني التطور والدعم والنجاح، للمصريين من قادرون باختلاف، دا عمره ما هيكون إلا بدعم أبوهم السيسي اللي في ضهرهم، واللي خلى مصر كلها معاهم، بتشرف أني إماراتي مصري معاكم، والمصري ميتقالوش لأ".

السيسي لحسين الجسمي: أنت أخويا 

وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفنان حسين الجسمي وأعرب عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية بين مصر والإمارات، مؤكدًا أن الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، هو أخ له وللشعب المصري.

 وقال للجسمي: "أنت أخويا يا حسين، أنت متعرفش أهل الإمارات ولا الشيخ محمد بالنسبة لي إيه، ده أخويا، آه أمال إيه، أنت وجودك معانا رسالة".

كما قدم الفنان حسين الجسمي خلال حفل قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، على تقديم عدة أغاني عن مصر منها أغنية "يا أغلى اسم في الوجود"، وأغنية "أجدع ناس".

وتضمنت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي عن الملهمين من قادرون باختلاف وتكريم عدد منهم وتوزيع جوائز عليهم. كما تم عرض بعض المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى دعم وتطوير قدرات ذوي الهمم في مختلف المجالات.

وتأتي هذه الاحتفالية بهدف زيادة الوعي بحقوق وإمكانيات ذوي الهمم وتعزيز دورهم في المجتمع، وتعبر الاحتفالية عن رسالة إنسانية ووطنية تؤكد أن ذوي الهمم هم جزء لا يتجزأ من الشعب المصري وأنهم قادرون باختلاف على المساهمة في التنمية والتقدم